الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 12/8/2016 : الفريق يواصل استعدادته للسوبر الإسباني دون شتيجن
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 12/8/2016 : الفريق يواصل استعدادته للسوبر الإسباني دون شتيجن

يواصل فريق برشلونة لليوم الثاني على التوالي ، مرانه من أجل الاستعداد لخوض مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام فريق إشبيلية ، يوم الأحد المقبل . كان البارسا قد استهل تدريباته لهذا اللقاء الهام منذ أمس الخميس ، بمران صباحي جمع كافة اللاعبين ، ومران مسائي شارك فيه فقط من انضموا متأخراً للفريق وتحديداً يوم 5 أغسطس . لكن مران الأمس حمل أخباراً غير سارة للجماهير .

فقد تعرض حارس الفريق شتيجن لإصابة في ركبته اليسرى ، ليعن حساب النادي الرسمي عن ذلك ، مضيفاً إن حارسه سيغيب عن لقاء السوبر الأحد المقبل . ووفق الصحف الكاتلونية ، فإن مدة غياب شتتيجن ستتراوح ما بين أسبوعين ل 3 أسابيع ، وبذلك سيكون الحارس برافو هو الأساسي في لقاء إشبيلية .

بذلك انتهت حالة الترقب والجدل بين مشجعي النادي الإسباني ، والتى أثارها الحارسان عمن قد يختاره منهم لويس إنريكي المدير الفني للفريق ، للاعتماد عليه المباراة المقبلة . فالجدير بالذكر إن برافو وشتيجن ، تبادلا التصريحات من سيكون خيار إنريكي ، لكن الآن الموضوع حسم لبرافو .

ثمة جلسة تمت بين مدرب المنتخب الأرجنتيتني باوزا ، ولاعبا الفريق ميسي وماسكيرانو ، والذي أكد إنه مجرد حديث في الكرة وليس عن مستقبل البرغوث الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد خسارة الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا 2016 . وشرح باوزا ما دار في الجلسة ، حيث قال :

قضينا ساعة نتحدث عن كرة القدم. كانت محادثة لمدة ساعة يجب أن أحللها جيدا. الأمر الجيد هو أنه كان حديثا شاملا، هادئا، عن كرة القدم، عن المنتخب، والفكرة التي لدي تجاه الفريق. سنرى في ضوء هذا الحوار ما الذي سيحدث .

https://twitter.com/Sport_EN/status/763771035242074112

وبحسب ما نشرته الصحيفة المقربة من النادي ” سبورت ” ، فإن نجم الفريق الشاب جوانما قد اقترب من الانضمام للفريق الإنجليزي ليفربول . اللاعب صاحب ال 19 عاماً ظهر بمستوى طيب مع الفريق ، وهو ما دفع إدارة ليفربول للتقدم بعرض للحصول على خدماته . يذكر إن جوانما هو لاعب جناح أيسر وكذلك في قلب الدفاع ، وقد تنافس لضمه أيضاً فريق فياريال .

لازالنا مع أخبار اللاعبين ، ووفقاً لبعض المصادر الكاتلونية فلاعب الفريق كريستيان تيلو اقترب من الانضمام للفريق الإيطالي فيورنتينا ، على سبيل الإعارة بعد موافقة برشلونة على ذلك . وأضاف المصادر إن تيلو ستتم إعارته ، في مقابل الحصول من الإيطالي على مبلغ 8 ملاين يورو ، مع وجود بند في العقد يسمح له بإعادة الشراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *