الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg
المصريه للاتصالات
فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات لشهر يونيو 2016

فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg

أعلنت شركة المصرية للإتصالات , والتى تعد أكبر وأضخم شركات الإتصالات التى توجد فى الشرق الأوسط , عن إطلاقها موقع إلكترونى رسمى لها يضمن كافة الخدمات والمعلومات التى توفرها لعملاءها .

وتأتى على رأس هذه الخدمات خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال الرقم عبر الموقع , دون الحاجة إلى تكبد عناء زيارة اى مقر من مقرات الشركة .

هذا بالإضافة إلى إعلانها عن العديد من العروض التى توفرها لعملاءها , فى إطار حرصها على توفير الراحة بشكل مستمر لعملاءها سواء للإنترنت أو للمكالمات .

وحول الخدمات التى توفرها شركة المصرية للإتصالات لعملاءها من خلال موقعها , فتتمثل فيما يلى :

خدمات موقع المصرية للإتصالات :

يتيح موقع المصرية للإتصالات إمكانية أن يستعلم العميل عن قيمة فاتورة التليفون الارضى الخاصة به , بالإضافة إلى سداد الفاتورة إلكترونياً من خلال إستخدام كارت الفيزا الخاص بالعميل .

كما يوفر الموقع كافة المعلومات الخاصة بقيمة الإشتراكات فى أى خدمة من خدمات التليفون الارضى , بالإضافة إلى خدمة تركيب التليفون ذاته ومواعيد التشغيل وقيمة إشتراكات الإنترنت .

وحول طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال موقع المصرية للإتصالات فتأتى من خلال إتباع الخطوات التالية :

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم :

كل ما على العميل أن يقوم بالدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــا , ثم يقوم بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه فى الخانة المخصصة له .

هذا بالإضافة إلى إدخال كود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانة المخصصة له ليتم عرض إجمالى قيمة فاتورة التليفون الارضى التى يرغب بها العميل دون الحاجة إلى الذهاب إلى أى مقر من مقرات الشركة وتكبد عناء الوقوف طويلاً داخل الطوابير المملكة والمرهقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *