الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل فيس بوك موبايل 2016 على الهواتف الذكية Download Facebook mobile
رابط الفيس بوك الحديد
تحميل فيس بوك

تحميل فيس بوك موبايل 2016 على الهواتف الذكية Download Facebook mobile

تعد نسخة موقع فيس بوك  Facebook , المعدة لأجهزة الأندرويد , من أهم التطبيقات التى لا غنى عنها بالنسبة لمستخدمى شبكات التواصل الإجتماعى فى العالم .

حيث يتيح المحادثة دائمًا أينما كنت وقتما شئت , نظراً لكونه من أفضل المواقع التى قد بلغ اليها مبرمجى ومصممى المواقع بعد العديد من استطلاعات الرأى فى مختلف دول العالم .

كما أنه يعد التطبيق الأكثر استخداما بالفعل فهو يعد ثورة تكنولوجية غير مسبوقة فى المحادثة الاجتماعى فى العالم نظراً للعديد من المزايا التى يتمتع بها .

التعريف ببرنامج فيس بوك موبايل :

هو عبارة عن نسخة مصغرة من موقع التواصل الإجتماعى الشهير ” فيس بوك ” , يتيح لمستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى تحميله على هواتفهم .

كما أنه يعد من أنجح التطبيقات التى استطاعت أن تتواجد بقوة على ساحة مواقع المحادثة الاجتماعى  , حيث  اصبح التطبيق الاكثر استخداما بلا منافس .

 و قد تم عمل المزيد من البرامج و المواقع المشابهة بهدف المحادثة الاجتماعى , الا انهم لم يحصلوا على نفس الشهرة التى نالها هذا التطبيق .

و أصبح لايوجد أسرة فى العالم إلا ولديها شخصاً يمتلك حساب على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” مما ساهم فى التواصل مع الأصدقاء فى مختلف دول العالم .

مزايا تطبيق فيس بوك موبايل :

  • هو تطبيق مجانى يتيح للمستخدم إمكانية المحادثة مع الأصحاب بسهولة فى كل دول العالم .
  • يتيح مشاركة الأصحاب لبعضهم البعض من خلال الإعجاب والتعليق .
  • يتيح إمكانية رفع فيديو الى التعليق .
  • يوفر إمكانية ارسال الرسائل والإشعارات والصور بكل سهولة .
  • هو تطبيق متعدد اللغات ليسهل إستخدامه فى مختلف دول العالم .

لمعرفة المزيد من المزايا والخصائص التى يحتوى عليها برنامج فيس بوك موبايل 2016 , يمكنكم تحميله من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *