الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يحزر أول أهدافه الرسمية مع فريق الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يحزر أول أهدافه الرسمية مع فريق الاتحاد السعودي

تمكن اللاعب المصري ، محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي ، من تسجيل أول أهدافه الرسمية مع الفريق بعدما انتقل إليه على سبيل الإعارة لموسم واحد . الهدف جاء من عرضية تلقاها من زميله فهد المولد ، تمكن من تسجيلها كهربا في شباك فريق الرائد ، في الدقيقة 72 من الشوط الثاني .

اللقاء شارك فيه كهربا أساسياً ، وكان ثاني لقاءات أولى جولات الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل ” ، والذي انطلق رسمياً اليوم بمباراة أخرى وهي بين فريقي الشباب والقادسية . وقد ظهر جناح الاتحاد السعودي بمستوى طيب ، وبعد إحرازه الهدف التقط صورة سيلفي مع أحد مشجعي الفريق . المباراة انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين للرائد ، وكان هدف كهربا هو ثالث الأهداف ، علماً بأن فهد المولد هو صاحب أول هدفين للفريق .

وقد عب اللاعب عن سعادته بالهدف ، وبتحقيق أول فوز له مع فريقه في الدوري السعودي . وأشار لصعوبة مباراة الرائد لكونها الأولى مع فريقه ، واستطرد اللاعب حديثه التليفزيوني بسر السيلفي الذي التقطه . حيث أكد إنما ما فعله تجاه أحد جماهير الاتحاد من ذوي الاحتياجات الخاصة ، إنما هو أقل ما يمكن تقديمه للجمهور ، فهو يلعب من أجل إسعادهم .

وعن استراتيجية اللعب في مباراة الرائد ، أشار كهربا إن بعد تمكن الفريق من تسجيل أهدافه ، قام اللاعبون بتمرير الكرة على نحو جيد ، لكن الرائد استطاع وضع هدفين في شباك الفريق وهذا لأن بداية الموسم في الغالب ما تكون صعبة . وأضاف إنه اتفق مع لاعبي الفريق في الهجوم ، على تشتيت دفاعات الرائد من خلال تبادل المراكز ، مؤكداً إن الانسجام مع الفريق سيكون بشكل أفضل خلال المواجهات المقبلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *