الرئيسية / اخبار التقنية / ايفون 7 ما بين التوقعات و الترجيحات حول امكانياتة
ايفون 7
مواصفات ايفون 7

ايفون 7 ما بين التوقعات و الترجيحات حول امكانياتة

فى غضون شهور قليلة للغاية ستعلن شركة ابل العالمية عن طرح هاتفها المنتظر الجديد ايفون 7 الذى انتظرة الملايين من متابعين التكنولوجيا و خاصاً مستخدمين هواتف ابل الذكية الذى يشهد لها بالكفائة الفائقة .

شركة ابل الامريكية تتكتم على مواصفات الهاتف  ايفون 7  :

و على الرغم من ان الشركة الامريكية ابل لم تعلن حتى تلك اللحظة عن ايه مواصفات او امكانيات حديثة يتمتع بها الهاتف الجديد ايفون 7 و كل ما نشر من خلال المواقع الالكترونية المهتمة بأمور التكنولوجيا ما هى الا تكهنات و ترجيحات من قبل الخبراء او المستخدمين .

إلا ان الموقع الالكترونى “إنترناشينال بيزنيس تايمز” قد نشر عدة توقعات حول تحديثات سيتمتع بها الهاتف الجديد التابع لشركة ابل .

توقعات حول إمكانيات الهاتف الجديد ايفون 7 :

يتمتع الهاتف إيفون 7 بتصميم نحيف للغاية ينافس الهواتف النحيفة المطروحة من قبل الشركة الامريكية ابل و لذلك فمن المتوقع ان يكون اقل سمك ليبلغ ستة ملم .

 

كما انه من المرجح تخلى ايفون 7 عن منفذ سماعة الرأس للوصول الى التصميم الاقل سمكاً ، كما يتوقع بشدة ان يزود الهاتف الجديد إيفون 7 بسماعة لاسلكية سيرا على نهج تخلى شركة ابل عن الكماليات السلكية مثلما حدث فى مجموعة حواسب ماك الاخيرة .

و من اجل التمتع بتحميلات لتطبيقات بصورة اكثر فأن شركة ابل تجاهد للوصول لاكبر ذاكرة وصول عشوائية و من المرجح ان تتعدى ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجا بايت ، كما يتوقع بشدة ان تزيد المساحة التخزينية الداخلية للهاتف عما هو متداول فى هواتف ابل الذكية .

بالتأكيد ان اهم امكانية سيتمتع بها ايفون 7 هى مقاومتة للماء و لم تصرح ابل حول هذة النقطة بأى تصريحات اطلاقاً و انما استشف الخبراء وجود هذة الخاصية الجديدة فى هاتف ايفون 6 اس الى حد كبير الذى يصمد نسبيا امام الماء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *