الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات هاتف lg v20 و موعد طرحة بالاسواق
هاتف lg v20
ال جى تطلق هاتفها الجديد

مواصفات هاتف lg v20 و موعد طرحة بالاسواق

دائما ما تفاجئنا شركة ال جى بالجديد فى عالم الهواتف الذكية المبتكرة ، و هذا العام تطل علينا الشركة العالمية ال جى بهاتف جديد هو هاتف lg v20 و الذى من المقرر طرحة فى الاسواق العالمية خلال شهر سبتمبر المقبل لهذا العام .

هاتف LG V20

شركة ال جى تطرح هاتف lg v20 فى مؤتمر صحفى بأمريكا :

حيث تنتوى شركة ال جى العالمية طرح هاتف lg v20 خلال مؤتمر صحفى كبير من المقرر عقدة بالولايات المتحدة الامريكية ، و قد نشرت شركة ال جى عدة صور تخص الهاتف الجديد بداعى انها مسربة إلا ان الشركة هى المسئولة عن تسريبها من اجل تشويق المستخدمين للهاتف الجديد قبل طرحة رسمياً فى الاسواق .

المواصفات المتوقعة للهاتف هاتف lg v20 الجديد :

 

الهاتف الجديد من شركة ال جى يعمل وفقاً لنظام تشغيل اندرويد فئة NOUGAT 7 ، و يمتاز بنوع معالج فريد من نوع سناب دراجون بنوعية 820 او 821 .

و يمتاز الهاتف بهيكل معدنى شبية الى حداً كبير مع هاتف LG G5 ، كما ان الهيكل قابل للفتح بطريقة معينة .

كاميرا الهاتف lg v20 عالية الدقة :

اما عن كاميرا الهاتف الخلفية فهى سميكة نوعاً ما و يبلغ درجة سمكها 8.8 مللي مير و درجة وضوح الكاميرا عشرون ميجا بيكسل و العدسة الخلفية من النوع الثنائى ، اما عن الكاميرا الامامية فهى ذات عدسة واحدة .

هاتف LG V20

و يوفر الهاتف الجديد خاصية استشعار البصمة و ذلك من خلال زر موجود فى خلف الجهاز ، و عن الذاكرة العشوائية المسئولة عن سرعة الهاتف فتبلغ اربعة جيجا بايت ، اما عن مساحة تخزين الهاتف فهو متوفر فى فئتين الاولى اربع و ستون جيجا بايت و الاخرى اثنان و ثلاثون جيجا بايت و الهاتف يوفر امكانية اضافة كارت ميمورى خارجى .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *