الرئيسية / اخبار التعليم / فتح باب القبول للحاصلين علي الشهادات العربيه السبت القادم
فتح باب القبول
الشهادة المعادلة

فتح باب القبول للحاصلين علي الشهادات العربيه السبت القادم

أعلنت وزارة التعليم العالي فتح باب القبول للحاصلين علي الشهادات العربيه ، حيث تم فتح باب الصرف و قبول لاوراق الطلاب و الحاصلين علي شهادات معادلة من الدول العربية ، و ذلك بداية من يوم السبت الموافق الثالث عشر من اغسطس الحارى ، و سينتهى يوم الخميس و الموافق الخامس و العشرين من نفس الشهر الجارى شهر اغسطس ، وذلك بعدد من المكاتب الرئيسية و الفرعية ، هى مكتب رئيسي بالقاهرة و اخران فرعيان بالاسكندرية و اسيوط .

كما تم الاعلان من قبل الوزارة عن فتح باب القبول للطلاب ، و الحاصلين علي شهادات معادلة عربية ، و ذلك بقبولهم بجامعة الاسكندرية ايضا ، حيث يتم صرف الاوراق بالمدينة الجامعية المخصصة للبنات ، و موقعها بسموحة و تخدم ابناء الوجه البحري كله عامة .

و قد تم فتح فرع اخر من اجل فتح باب القبول لصرف و القبول لاوراق الطلاب الشهادات العربية ، و ذلك بمحافظة اسيوط، ، و يتم هذا من خلال البمبني للادارة القديم  لجامعة اسيوط ، و هو يقع فى الوليدية و يخدم كل محافظات الوجه القبلي بصفة عامة و محافظة اسيوط  ايضا ،  و هذا بالاضافة الى المكتب الرئيسي فى القاهرة ،  و الذى يوجد فى المدينة الجامعية للطلاب الجامعة بالقاهرة فى بين السرايات بمحافظة الجيزة .

و مما يذكر ان الطلاب و الحاصلين على الشهادة الثانوية السودانية ، او الشهادة الثانوية الليبية ، فقط فتح باب القبول و يتم الصرف و القبول للاوراق بالمقر الرئيسي فى مكتب القاهرة فقط يوميا من السبت المقبل .

و جدذر بالذكر ايضا انه فتح باب القبول و صرف الاوراق و رقام التسجيل للطلاب الحاصلين على  الشهادات المعادلة العربية ، من التاسعة صباحا يوميا و حتى الساعة الثالثة عصرا كل يوم من السبت القادم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *