الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى لشهر اغسطس 2016 المصرية للاتصالات بالرقم
المصريه للاتصالات
فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات لشهر يونيو 2016

فاتورة التليفون الارضى لشهر اغسطس 2016 المصرية للاتصالات بالرقم

الآن يمكن لجميع عملاء شركة المصرية للاتصالات أن يتعرفوا على قيمة فاتورة التليفون الارضى الخاصة بهم من خلال الموقع الرسمى الجديد الذى أطلقته الشركة مؤخراً بالرقم .

فلا داعى للانتظار طويلاً داخل طوابير السنترالات المملة التى لا تسفر إلا عن ضياع الوقت والجهد ليس إلا دون أى جدوى , حيث تحرص الشركة دائماً على توفير كافة سبل الراحة لعملائها .

لذلك قامت بإطلاق موقع إلكترونى رسمى لها يضم كافة الخدمات والمعلومات التى توفرها لعملائها دون الإضطرار إلى الذهاب إلى مقر الشركة وضياع أوقات العمل .

ومن بينها هذه الخدمات التى يوفرها الموقع ما يلى :

خدمات موقع المصرية للاتصالات :

يوفر موقع المصرية للإتصالات لعملاءه إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى طيلة استخدام الشهر بإستخدام الرقم حتى يتمكن العملاء من ترشيد إستهلاكهم من إستخدام التليفون الارضى .

كما يوفر إمكانية سداد الفاتورة إلكترونياً من خلال إستخدام كارت الفيزا الخاص به دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الشركة , بالإضافة إلى التعرف على قيمة الخدمات الشهرية التى يوفرها الموقع .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر اغسطس بالرقم :

  • كل ما على العميل أن يقم بالنقر على الأيقونة التالية من هنــــــــــــا , للدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات .
  • ثم يقوم بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عن فاتورته وكود المحافظة التابع لها الرقم .
  • ثم الضغط على أيقونة ” إعرض الفواتير ” , ليظهر للعميل القيمة الإجمالية للفاتورة التى يرغب بها .

كما يتيح الموقع إمكانية الإستعلام عن الفاتورة تفصيلاً حتى يتضح للعميل الإستهلاك الخاص به طيلة الشهر لتصبح الفاتورة بهذه القيمة ,

حيث يأتى ذلك فى إطار حرص الشركة على تقديم كافة سبل الراحة لعملاءها حتى تقدم لهم الخدمات المميزة التى يبحثون عنها , فهى تعد من أكبر وأضخم شركات الإتصالات التى توجد فى الشرق الأوسط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *