الرئيسية / اخبار الرياضة / صور ريال مدريد متوج بكأس السوبر الاوروبي 2016 في المباراة ضد اشبيلية
فريق اشبيلية
زين الدين زيدان

صور ريال مدريد متوج بكأس السوبر الاوروبي 2016 في المباراة ضد اشبيلية

فاز النادي البرشلوني في لقاءة مع منافسة اشبيلية وذلك برفقة المدرب زين الدين وملئت صور ريال مدريد النادي التي اقيمت علية المباراة من مشجعي الفريق حيث تمكن الفريق ريال مدريد من الفوز في وقت قاتل بعد ان ظن لاعبي فريق اشبيلية بأنهم سوف يفوزو في هذا اللقاء ولكن ريال مدريد قلب النتيجة لصالحة .

صور ريال مدريد

صور ريال مدريد وبعد ان دخل الفريقان في الاشواط الاضافية فقد حُسم اللقاء لصالح فريق ريال مدريد وكانت نتيجة المباراة 3-2 وقد اشار المدرب المدريدي زين الدين زيدان بأنه قادر علي تحقيق الفوز بدون لاعبين الصف الأول من الفريق وذلك لانه قد فاز بكأس السوبر الأوروبي بدون اهم لاعب في فريق ريال مدريد وهو ” كريستيانو رونالدو ” اللاعب البرتغالي وايضاً جاريث بايل والويلزي واثبت بأنه قادر علي الفوز من خلال اضافته للاعبين قد شاركو في المباراة اول مرة .

وقد اتسم بداية الشوط الاول في اللعب بالهدوء من جهة الفريقان وظل ذلك الهدوء حتي بداية الشوط الثاني بربع ساعة وفي نفس الوقت قرر المدرب زين الدين زيدان بان يدخل الاعب ” كريم بنزيمة ” وذلك في الدقيقة ال 62 من زمن الشوط الثاني .

واستمرت الهجمات المتلاحقة من كلا الفريقان طوال زمن المباراة واشتدت المباراة ومواصلة الهجمات من فريق ريال مدريد في محاولة منه بالضغط علي فريق اشبيلية للنيل منه والفوز بالقب البطولة وفي الشوط الاضافي وفي الدقيقة 111 فقد اضاع اللاعب ” فتسكيز ” هدف وذلك بالرغم من انفرادة بحارس مرمي اشبيلية .

صور ريال مدريد وتمكن اللاعب المدريدي ” دانيال كارفاخال ” من وضع بصمته في نهاية الجولة وقام بمنح الفريق لقب البطولة في كأس السوبر الاوروبي وذلك بعد ان احرز الهدف الثالث وذلك في الدقيقة ال 119 من زمن الشوط في وقت قاتل .

صور ريال مدريد

578787-UEFA-Super-Cup-150x150زيدان-1-150x150

578821-UEFA-Super-Cup-2-150x150 Real-Madrids-French-defender-Raphael-Va-150x150

Real-Madrid-v-Sevilla-UEFA-Super-Cup-2-150x150 راموس-في-مباراة-ريال-مدريد-واشبيلية-150x150

هدف-ماركو-أسينسيو-الاول-للريال-150x150مباراة-ريال-مدريد-واشبيلية-150x150

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *