الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث الواتس اب الجديد و الذى ابهر الكثيرين من مستخدميه
تحديث الواتس اب
المحادثات

تحديث الواتس اب الجديد و الذى ابهر الكثيرين من مستخدميه

قامت شركة واتس اب باضافتة تحديث للواتس اب ، و في تحديثها الأخير هناك اربع مميزات اضافية مهمة ، حيث اضافة ميزة الحذف للدردشة ما عدا الدردشة التى تم المميزة تمييزها ، و ذلك من خلال الخيار الذى يتم تجديده ، و الذى يسمحح بحذف كل الدردشة باستثناء الدردشة التى تم تميزها بنجمة .
و اضافت الشركة ايضا ميزة الاختصار للرسائل التى لها محتوى طويل الى حد ما ، و نجد تحت الاختصار يظهر كلمة ، و هى للشخص الذى يود قراءة الرسالة كاملة ، و عليه ان يضغط على الخيار الخاص بذلك ، و هو خيار قراءة المزيد و هو موجود باسفل هذه الرسالة التى تم اختصارها .
و ايضا احتور التحديث الجديد تحديث الواتس اب ، على خيار يسمح لك ان تترك رسالة بالصوت ، و ذا عندما لا يتم الرد ، و بهذا تقوم  بالرد على الاتصال بالصوت وقتما تقوم بفتح تكبيق تاواتس اب ، و هذه الخدمة ليست فى كل الدول ، بل هناك بعض الدول التي يتم فيها السماح بهذه الخدمة .
واما الميزة التى احتواها تحديث الواتس اب ، و التى  اعدها الكثيرين من المستخدمين للتطبيق ان هذه هي اكثر المميزات اهمية،  انه يتم اظهار اسم من قام بتدوين الرسالة ، و ذلك  يكون  من خلال اشعارات الشاشة ، بالدليل لهاتف المستلم للرسالة فقط ، و ليس لمن قام بالتدوين للرسالة  .

تحديث الواتس اب الجديد

و يعد تحديث الواتس اب الجديد ، و الذى ابهر الكثير من المستخدمين من اقوى التحديثات ، و التى يتم استخدامها من اجل التواصل الاجتماعى ، بل و التواصل الفورى و المجانى ، و ذلك عوضا عن الشبكات للمحمول و المكلفة ،  و التى تعد من الاعباء على الافراد ، و يمكن تحميل التكبيق مجانا من هنا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *