الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 11/8/2016 : الفريق يواصل مرانه للقاء أنيمبا وريكو يوقع رسمياً للنادي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 11/8/2016 : الفريق يواصل مرانه للقاء أنيمبا وريكو يوقع رسمياً للنادي

يواصل فريق الزمالك لليوم الثاني على التوالي ، مرانه من أجل الاستعداد للقاء فريق أنيمبا النيجيري ، في آخر جولات مجموعة الأبيض بدوري أبطال إفريقيا ، في المباراة التي ستقام على ملعب بتروسبورت يوم الأحد القادم . الأبيض في مجموعته يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، ويحتاج التعادل على الأقل لضمان التأهل . كان الفريق قد حصل بعد فوزه بالكأس ، على راحة من التدريبات يوم الثلاثاء ، ليستأنفها بدءاً من الأمس .

الفترة القادمة سيسعى الفريق لتعويض النقص العددي في قائمته الإفريقية ب 19 لاعباً ، حيث سيجهز مدافعه أحمد دويدار للقاء الأحد ، بعد عدم تبيان حالة إسلام جمال من المشاركة بعدما لحقب به إصابة في مباراة الكأس . وبالنسبة لباسم مرسي والشناوي ، واللذان تخلفا عن مران الأمس وحصلوا على إذن بالراحة خشية التعرض للإجهاد ، فمن المقرر مواصلتهم التدريبات مع زملائهم . أما بالنسبة لإسلام جمال وعلي فتحي ، فثمة تدريبات تأهيلية سيخضع لها الثنائي .

يذكر إن مجلس الإدارة كانت قد أقام احتفالية بسيطة مع اللاعبين ، بعد تمكنهم من هزيمة الأهلي للمرة الثانية على التوالي في الكأس ، وحصولهم على البطولة للمرة الرباعة على التوالي . وكان رئيس النادي مرتضى منصور ، قد منع أمس دخول جماهير الأبيض للاحتفال بالكأس . وقد قرر تأجيل مراسم الاحتفال بالبطولة ، لبعد لقاء الأحد مع أنيمبا .

وكان النادي قد أعلن رسمياً تعاقده مع لاعب اتحاد الشرطة صلاح ريكو ، بمبلغ 3 ملايين جنيه لمدة 3 مواسم . كانت تلك الصفقة قد أعلن عنها في وقت سابق رئيس النادي ، لكن بعد فترة نشر ما يفيد بعدم إتمام التوقيع ، لتطول مدة التفاوض بسبب طلبات نادي الشرطة ، الأمر الذي أدى بدوره لتأخر تسلم الأبيض زرقة استغناء الشرطة عن اللاعب .

صلاح ريكو

وقد عبر ريكو عن سعادته بانضمامه للقلعة البيضاء ، وشكره لمرتضى منصور والذي وفى بوعده وأتمم انضمامه للفريق وتحمل العديد من الصعوبات خلال المفاوضات . وأشار اللاعب لوجود منافسة قوية داخل الفريق ، من أجل التواجد أساسياً في التشكيل ، مشيراً إنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه للجهاز الفني للأبيض . بعد التعاقد مع ريكو أصبح إجمالي عدد صفقات النادي خلال الصيف حوالي 12 لاعباً ، من إنبي ووادي دجلة ومصر المقاصة وسموحة وهم :

محمد مجدي ومحمود حمدي وشوقي السعيد وعلي فتحي وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف وحسني فتحي وأحمد جعفر ومحمود عبد العاطي “دونجا” ومحمد مسعد وستانلي أوهاوتشي .

وهذه تغريدة الحساب الرسمي للزمالك عقب الانضمام الرسمي للاعب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *