الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 11/8/2016 : الفريق يختتم استعدادته للقاء زيسكو وأزمة البيان وتذاكر اللقاء
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 11/8/2016 : الفريق يختتم استعدادته للقاء زيسكو وأزمة البيان وتذاكر اللقاء

اليوم يختتم فريق الأهلي ، استعدادته من أجل مباراته يوم غد الجمعة مساءاً مع زيسكو الزامبي ، في الجولة قبل الأخيرة من دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، والتي سيستضيفها ملعب الجيش بالسويس . مران اليوم سيكون صباحي ، على أن يقوم المدير الفني مارتن يول بعده بعقد مؤتمر صحفي في مقر النادي بالجزيرة ، في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً .

ومن المقرر أن يركز يول حديثi في المؤتمر ، على لقاء زيسكو الهام والحاسم في مشوار تأهل الأحمد للدور قبل النهائي من البطولة . حيث يحتاج الفريق للفوز في مباراة الغد ، والمباراة الأخيرة أيضاً أمام فريق أسيك الإيفواري والتي ستعقد في عقر داره .
الأهلي هو ثالث فرق مجموعته في الترتيب برصيد 4 نقاط ، وهذا هو جدول ترتيب المجموعة .

وعلى صعيد اللقاء ، فقد ظهرت على السطح بوادر أزمة بين ألتراس أهلاوي والنادي ، بعد منع الأخير من طرح تذاكر لقاء زيسكو للبيع لهم . جاء ذلك بعد المشاكل التي تسبب فيها الألتراس خلال حضورهم لقاء أسيك في برج العرب ، وقيامهم بتلفيات في الاستاد بعد خسارة فريقهم الكبيرة ، مما جعل الجهات الأمنية ترفض إقامة لقاءات إفريقية أخرى للفريق هناك .

إدارة النادي كانت قد حصلت على حوالي 5 آلاف تذكرة لحضور المشجعين ، بعد موافقة الجهات الأمنية . لكن من المقرر أن توزع تذاكر اللقاء بمعرفة الشركة المنظمة المتخصصة ، خشية الوقوع في أزمة مع الألتراس ، والذين طلبوا عدد 3 آلاف تذكرة لحضور اللقاء . ولكن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر ، يخشى أن تتدهور الأمور معهم ، حال الرفض التام لمنحهم التذاكر ، خاصة في ظل هجوم الجماهير الشديد على يول والفريق بعد خسارة الكأس من الزمالك .

وعلى مستوى المدير الفني للفريق ، وبعد ما طاله من هجوم بسبب التغييرات التي أدت لهزيمة الأحمر من الأبيض مساء الإثنين الماضي ، فقد وجه أحد الجماهير سؤال للمدير الفني السابق جاريدو ، حول إمكانية رجوعه لتدريب الفريق . جاريدو رد على ذلك السؤال ، بتمنيه العودة من جديد لتولي المسئولية الفنية للفريق ، مؤكداً إن سؤال المشجع الذي حدثه عليه توجيهه لمحمود طاهر . وانتهى الأمر بمغازلة المدرب لجماهير الأحمر ، من خلال وضعه لصورة حصول الأهلي على أول بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والتي كان وقتها جاريد مدبراً فنياً للفريق .

أما على مستوى بيان الأهلي ، بعدم الانسياق حوال ما يقال عن التحقيق مع يول أو إقالته ، فقد أصدرت رابطة النقاد الرياضيين بيانها للرد على بيان الأحمر . وقد عبرت فيه عن غضبه من البيان لوجود خلط فيه بين عمل الصحفيين ، وسلسلة الإخفاقات والنتائج السيئة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي . أيضاً أشارت لما نسب لها من اتهامات باطلة – على حد قولهم – من النادي ، بأن الصحفيين مروجي شائعات ، منددين بما قيل مع احترامهم للعمل المنهي وقيمة ومكانة القلعة الجمراء .

وأخيراً بالنسبة للصفقات ، فيبدو إن لاعب إنبي أكرم توفيق والذي ترددت الأقاويل عن اقتراب انضمامه للأهلي ، سيزاحم الزمالك في الصفقة . يأتي ذلك رغم تعاقد الزمالك مع حوالي 13 لاعباً خلال هذا الصيف ، علماً بأن عرض الزمالك للنادي البترولي وفقاً لبعض المصادر الصحفية يبلغ حوالي 8 مليون جنيه . وكانت الأيام الماضية قد شهدت اتفا مسئولي البترولي والأحمر ، على إتمام التعاقج متبقية فقط الصفقة على توقيع اللاعب ، والساعات المقبلة ستكشف مصير اللاعب النهائي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *