الرئيسية / اخبار التعليم / اختبارات قدرات الشهادات المعادلة 2016 العربيه والاجنبيه
اختبارات قدرات الشهادات المعادله
اشرف الشيحي

اختبارات قدرات الشهادات المعادلة 2016 العربيه والاجنبيه

اعلن الدكتور الشرف الشيحي  وزير التعليم العالي  والبحث العلمي عن موعد بدأ اختبارات القدرات  ، لجميع الطلاب الذي حصلوا علي الشهادات المعادله لهذا العام 2016 ،  و الطلاب الذي يلتحقون بالكليات التي يجب اجراء اختبارات لها للطلاب الراغبين في التقدم اليها والتأهل اليها  ، وذلك من يوم الاحد الماضي كما اعلن عن اجراء الاختبارات في مواعدها واماكنا المحدده التي نستعرضها عليكم فيما يلي .

تاتي كليه التربيه النوعيه الموسيقيه في مقدمة الكليات التي يجري اليها اختبارات للتاهل اليها وذلك يوم الاحد الموافق الثلاتون من يوليه بكلية التربيه النوعيه بالدقي شعبة تربيه موسيقيه.

يليها كلية التربيه النوعيه الفنيه التي يجري فيها الطلاب القدرات في واحد من اغسطس بكلية التربيه شعبة التربيه الفنيه .

يليها كلية التربيه الموسيقيه بجامعة حلون بالزمالك التي تبدا قدراتها يوم ثلاثه اغسطس.

ويوم الخميس الرابع من اغسطس تبدأ قدرات كليه رسم عمارة كلية الفنون الجميله بجامعة حلون يتقدم الطلاب لتادية القدرات للتاهل للكليه.

و الاحد السابع من اغسطس يتقدم الطلاب لتادية قدرات كلية  رسم الفنون.

يوم الاثنين الثامن من اغسطس يتقدم الطلاب الراغبين ، للتاهل لكلية الفنون التطبيقيه بالجيزه  لتادية القدرات بجامعه حلوان.

و الثلاثاء التاسع من اغسطس يتوجه الطلاب الراغبين بالالتحاق بكلية التربيه الرياضيه بنين لتادية القدرات بالهرم جامعة حلوان اما طلاب كلية التربيه الرياضيه بنات يؤدوا القدرات في نفس اليوم بالجيزه جامعه حلوان .

كما اعلنت وزارة التربيه والتعليم في بيان اصدرته لها علي الطلاب الراغبين بالالتحاق بالكليات التي يؤدون فيها الفدرات من الساعه التاسعه صباحا للبدا في القدرات و يجب ان يأتي الطالب باستماره من النجاح  مستند اثبات شخصيه اربع صور شخصيه  يجب ان ياتي الطالب بتلك المستندات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *