الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 11/8/2016 : الفريق يفوز بكأس خوان جامبر وتصريحات رئيس النادي حول الصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 11/8/2016 : الفريق يفوز بكأس خوان جامبر وتصريحات رئيس النادي حول الصفقات

منذ وقت قصير تمكن بصعوبة فريق برشلونة ، من الفوز بكأس خوان جامبر الودية بعد تغلبه على الفريق الإيطالي سامبدوريا بنتيجة 3-2 ، في المباراة التي شهدها ملعب الكامب نو . الشوط الأول للقاء شهد أول أهداف البارسا ، عن طريق سواريز في الدقيقة 16 ، ثم تمكن بعدها ميسي من إحراز الهدف الثاني عبر مراوغة حارس الإيطالي في الدقيقة 21 .

لكن سامبدوريا أدرك سريعاً هدفه الأول في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب موريال . لينتهي الشوط الأول بهدف ثان لميسي في الدقيقة 43 ، وتخرج النتيجة بثلاثة أهداف لهدف . ويتمكن سامبدوريا من إضافة هدفه الثاني ، عن طريق اللاعب بوديمير في الدقيقة 78 ،بعدما خفت سيطرة برشلونة على سير اللقاء ، مقارنة بشوط المباراة الأول ، لتنتهى المباراة ب3 أهداف للبارساى مقابل هدفين للخصم . يذكر إن ميسي قد حصل بعد اللقاء ، على جائزة أفضل لاعب ، والتي تسلمها في ملعب الكامب نو .

وبالنسبة لرئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو، فقد أصدر تصريحات بخصوص صفقات الفريق . بارتوميو أكد إن صفقات النادي حتى الآن ، والتي كلفت الخزينة 80 مليون يورو ، وهم لوكاس ديني ، صامويل أومتيتي ، دينيس سواريز وأندريه جوميز ، من المحتمل أن تزداد لتصبح بقيمة أزيد من 100 مليون يورو . في هذا التصريح إشارة لعزم النادي إتمام صفقة خامسة ، والمرجح أن تكون لمهاجم جديد بديلاً لثلاثي هجوم الفريق MSN .

وأشار رئيس البارسا إن الحالة الاقتصادية للنادي جيدة ، وجميع لاعبي الصفقات الجديد أعمارهم صغيرة ولكن مستواهم الفني كبير . وأضاف إن الكاتلوني يسعى دائماً للأفضل ، وليصبح فريقه هو فريق المستقبل .

وعلى صعيد آخر وكعادة الصحف الكاتلونية ، فقد قامت بالسخرية والتهميش من إنجاز الغريم ريال مدريد ، عقب حصوله على كأس السوبر الأوروبي من إشبيلية مساء الثلاثاء . فنشرت ” موندو ديبورتيفو ” عنوانها عن الأمر بتلك الصيغة :

لقب آخر للملكي بالحظ .

أما ” سبورت ” فقد وضعت الخبر ، متذيلاً الصفحة ، بجملة تبرز حصوله مرة أخرى على اللقب في الوقت الإضافي للمباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *