الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر نوت 5 Galaxy Note في السعودية 64 جيجا 2016
نوت 5
سعر نوت 5 بالسعودية

سعر نوت 5 Galaxy Note في السعودية 64 جيجا 2016

يتسأل اعزائنا المواطنين السعوديون دائما عن سعر الهاتف الذكى الجديد التابع لشركة سامسونج هاتف نوت 5 المميز الذى يتمتع بتصميم انسيابى مبهر و الذى يتمتع بشاشة عملاقة توفر مشاهدة ممتعة للعناصر المعروضة على الجهاز .

نوت 5

إمكانيات هاتف جالاكسى نوت 5 :

و عن الهاتف الجديد جالاكسي نوت5 فأنه يوفر العديد من الامكانيات التى تتيح للمستخدمين اداء المهام بصورة مميزة و سريعة و تمكن المستخدم من كتابة ملاحظاتة على الشاشة بأستخدام القلم الرقمى الذى يصاحب النوت و الجديد ان  هاتف جالاكسي نوت5  يتيح تسجيل الملاحظات على الهاتف فى حالة اغلاقة او فى وضع الاستعداد دون الحاجة لفتح الهاتف .

جالاكسى نوت 5 يشبة جالاكسى اس 6 :

و قد وجد تشابة كبير ما بين هاتف جالاكسي نوت5  مع الهاتف جالاكسى إس 6 الذى يتميز بأطار من المعدن و انحناء مميز فى خلفية الهاتف ، و يستطيع اى شخص الامساك بالهاتف بيد واحدة و ذلك على الرغم من كبر حجم شاشتة .

و يبلغ حجم الشاشة الخاصة بهاتف جالاكسي نوت 5  خمسة بوصات و سبعة من عشر بوصة بينما تصل دقة وضوح الشاشة الى 2560 × 1440 بكسل و هى من فئة الشاشات Super AMOLED ، و تعد  شاشة هذا الهاتف هى الافضل على الاطلاق من بين شاشات الهواتف الاخرى و تتميز بحماية مكثفة بطبقة من ال Gorilla Glass 4 .

معالج ثمانى النواة و مساحة داخلية عالية :

و عن المعالج الخاص بهذا الهاتف فهو معالج ثمانى النواة من فئة Exynos 7420 ، و تبلغ المساحة الداخلية للهاتف اربعة و ستون جيجا بايت و متوفر ايضا بذاكرة اثنان و ثلاثون جيجا بايت و لا يدعم الهاتف اضافة ذاكرة اضافية .

و بطارية نوت 5 لا يمكن ازالتها و تتميز بخاصية سرعة الشحن كما تدعم خاصية الشحن اللاسلكى

سعر جالاكسى نوت 5  ال 64 جيجا فى الاسواق السعودية :

يبلغ سعر الهاتف جلاكسى نوت 5 مبلغ 2050 ريال فى السوق السعودى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *