الرئيسية / اسعار الموبايلات / مواصفات و سعر هاتف Huawei Mate S الجديد من شركة هواوي الصينية
Huawei Mate S
هاتف Huawei Mate S

مواصفات و سعر هاتف Huawei Mate S الجديد من شركة هواوي الصينية

شركة هواوي الصينية المعروفة حاليا و التي نالت في العام الماضي و هو عام 2015 مركز ثاني اعلى شركة هواتف محمولة من حيث المبيعات و ذلك في جمهورية مصر العربية. و هي الان تقدم اخر اصداراتها الجديدة من الهواتف المحمول , و هو هاتف محمول جديد و يدعى هاتف هواوي مايت اس او Huawei Mate S الجديد.

معلومات مختصرة حول الهاتف الجديد هواوي مايت اس  Huawei Mate S :

يدعم الهاتف الجديد شبكة الجيل الثاني و الثالث و كذلك الرابع ايضا, و قد تم الاعلان عن قرب نزول الهاتف Huawei Mate S للاسواق في شهر سبتمبر من العام الماضي 2015 و اصدر الى الاسواق بالفعل من قبل الشركة المنتجة في اكتوبر من العام نفسه, و هو هاتف قيم و يحتوي على العديد من المميزات الرائعة و المثيرة للاهتمام و هو في رأي الكثيرين من الخبراء من افضل ما انتجته شركة هواوي الى الان.

مواصفات هاتف هواوي مايت اس Huawei Mate S الخارجية و الشكلية:

الهاتف Huawei Mate S يعمل بشريحتين يمكنهما العمل معا في وقت واحد بكفاءة , اما عن ابعاد الجهاز فتبلغ 7.2*75.3*149.8 مم و اما وزنه فيبلغ  156 جرام, اما عن التصميم الخارجي للهاتف فيتمتع الهاتف Huawei Mate S بتصميم جذاب جدا و عصري و انيق بغلاف كامل من المعدن الانيق و شاشة كبيرة الحجم و زوايا قائمة بشكل شبه كامل مع الوان عصرية و ناعمة , مع تميزه بالوان متعددة  منها الذهبي و الرصاصي و الوردي. كما يتمتع الهاتف Huawei Mate S بغلاف خارجي معدني  غاية في النعومة و الانسيابة بشكل مذهل.

Huawei Mate S
هاتف Huawei Mate S

المواصفات الخاصة بشاشة هاتف هواوي مايت اس Huawei Mate S :

يتمتع الهاتف الجديد هواوي مايت اس Huawei Mate S بشاشة كبيرة و رائعة و انيقة بقطر يبلغ 5.5 بوصة وبدقة وضوح  يصل الى 1920*1080 بيكسل,  و لديها العديد من المواصفات الشيقة فهي تتمتع كثافة عرض  16 مليون لون , كما تتمتع الشاشة بوجود زجاج الغوريلا 4 لحماية الشاشة من الخدوش. و هو ما يجعل الشاشة مناسبة لعرض الفيديوهات بصورة واضحة و مسلية و القيام بالتقاط صور جماعية و واضحة المعالم , كما يصبح ممارسة الالعاب امرا اكثر متعة مع وجود شاشة كبيرة للهاتف Huawei Mate S .

مواصفات هاتف هواوي مايت اس Huawei Mate S الداخلية و السوفت وير:

يعمل بنظام تشغيل الاندرويد الحديث و هو نظام الاندرويد 5.1, كما ان الهاتف Huawei Mate S يتمتع بمعالج بيانات رباعي النواة من النوع HiSilicon Kirin 935 , و هو معالج بيانات بتردد يبلغ مقداره 2 جيجا هرتز مع وجود رامات للجهاز بسرعة 3 جيجا رام. كما يحتوي الهاتف على العديد من المزايا الاخرى كوجود عدة اجهزة استشعار متعددة داخله مثل Accelerometer, gyro, proximity و اخيرا compass.

Huawei Mate S
هاتف Huawei Mate S

مواصفات الكاميرا الخاصة بالهاتف هواوي مايت اس Huawei Mate S :

يحتوي الهاتف هواوي مايت اس على كاميرا خلفية بدقة 18 ميجا بكسل بينما يحتوي على اخرى امامية ثانوية بدقة عالية ايضا حيث تبلغ 8 ميجا بكسل و هي ميزة موجودة في الجهاز حيث يتمتع هاتف  بكاميرتين قويتين و ذات دقة عالية للغاية.

Huawei Mate S
هاتف Huawei Mate S

البطارية الخاصة بالهاتف الجديد Huawei Mate S:

البطارية الملحقة بالجهاز هي بطارية بسعة 2700 ملى امبير و هي بطارية من النوع  غير قابلة للازالة و هو عيب في الجهاز بالطبع.

سعر هاتف Huawei Mate S الجديد من شركة هواوي الصينية:

يبلغ سعر هاتف Huawei Mate S حاليا في مصر سعر 5000 جنيه مصري .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *