الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 11/8/2016 : الفريق يستأنف تدريباته بعودة الدون وأنباء عن رحيل إيسكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 11/8/2016 : الفريق يستأنف تدريباته بعودة الدون وأنباء عن رحيل إيسكو

يستأنف لاعبو فريق ريال مدريد تدريباتهم اليوم ، عقب حصولهم على راحة سلبية من المران يوم أمس الأربعاء ، بعد الفوز مساء الثلاثاء ببطولة كأس السوبر الأوروبي ، على حساب فريق إشبيلية . وكان المدير الفني زين الدين زيدان ، هو من منح تلك الراحة احتفالاً بالفوز ، على أن يجتمع كافة اللاعبون في حصة اليوم التدريبية ، استعداداً لأولى مباريات الملكي للموسم الجديد في الدوري الإسباني ، أمام فريق ريال سوسيداد والمقررة يوم 21 أغسطس . وكان مجلس مدينة مدريد ، قد هنأ الفريق بالحصول على هذا اللقب .

وقد عاد للأمس للقيام بالتدريبات الخيفية والتأهيلية كلا من ، كريستيانو رونالدو وبيبي . وقد شهد مركز فالديبيباس ، عودة الثنائي مرة أخرى للتمرين بعد الغياب لمدة شهر كامل . فالدون رجوعه جاء بعد تلقيه العلاج ، من إصابته بالكبة التي لحقت به في نهائي بطولة يورو 2016 . ليعود نجم الريال للقيام بتمرين خفيف داخل صالة الجيم ، بصبحة زميله بيبي من أجل رفع لياقتهما البدنية ، خاصة في ظل ابتعادهما لفترة طويلة عن الفريق ، وأيضا عدم مشاركتهما في معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية . وقد حرص زيدان على مصافحة الدون ، وعبر الحساب الرسمي للنادي عن ساعدته لعودة نجمي الفريق مرة أخرى للتدريبات .

وبالنسبة لمصير لاعب الفريق إيسكو ، والي رددت بعض الصحف رحيله القريب عن الملكي ، فقد نشرت بعض الصحف الإيطالية خبراً يتعلق باهتمام يوفينتوس باللاعب . وأضافت الصحف إن في ظل اعتماد زيدان على أسينسيو في الوسط ، يبقى إيسكو مرشحاً للرحيل . حيث الملكي يطلب للاستغناء عن لاعبه حوالي 50 مليون يورو ، بسبب ماشهده سوق انتقالات اللاعبين من ارتفاع كبير في الأسعار . وكانت صحيفة ” توتو سبورت ” قالت إن المدير الفني لليوفي ، يأمل في الدخول في مفاوضات رسمية على ضم اللاعب .

وعن صفقات الفريق القادمة ، فجاءت تصريحات فلورنتيو بيريز رئيس النادي الملكي ، لتلمح عدم وجود نية خلال الصيف لإبرامات صفقات أخرى جديدة للفريق ، على عكس ما نشرته بعض الصحف الإسبانية . حيث كان الفريق قد قام فقط بإعادة شراء موراتا من يوفينتوس الإيطالي ، وأوضح بيريز ذلك حيث قال :

حتى يوم 31 أغسطس أي شيء يمكن أن يحدث ، لكن نحن في الحقيقية سعداء جدا باللاعبين الموجودين لدينا حاليا . لدينا أفضل اللاعبين في كل المراكز، أعتقد أنه سيكون من الصعب الاضافة لهذا الفريق، هذه مجموعة رائعة وليست بحاجة لوجوه جديدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *