الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق فيس بوك واخر تحديثات التطبيق وتوقيف دعم نظام بلاك بيري
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

تطبيق فيس بوك واخر تحديثات التطبيق وتوقيف دعم نظام بلاك بيري

تطبيق فيس بوك من التطبيقات الهامة و المستخدمة عالميا و يتم تحميل التطبيق علي مختلف الهواتف الذكية باختلاف انظمة التشغيل ، و استطاع تطبيق الفيس بوك ان يحتل مكانه عالية بالمقارنه مع باقي التطبيقات مثل تويتر و الواتس اب و غيرها من التطبيقات ، و يتميز هذا التطبيق باحتوائه علي مزايا كثيرة.

فيس بوك و مزايا التطبيق المتعددة :

يتميز هذا التطبيق بالكثير من المزايا و سنقدم لكم مختلف المزايا للفيس بوك.

  • يتيح التطبيق الدردشة مع كافة الاصدقاء بمختلف اماكنهم .
  • يمكنك عن طريق هذا التطبيق ان تراسل اي شخص و تتعرف عليه و تطلب صداقته ، كما يمكنك قبول صداقة اي شخص .
  • يتيح ايضا ارسال الملفات و تبادلها باختلاف حجمها و نواعها سواء كان ملف ورد او صوره او غيرها.
  • كما هناك امكانية باختيار اداه ما لكي تنشئ مجموعه ، و تضم المجموعه العديد من الاصدقاء من اجل التحدث و الدردشة مع مختلف الاصدقاء بشكل جماعي.
  • كما هناك ايضا ان تجري المكالمات المجانية بدل من الاتصال بخط الهاتف و تتكلف سعر المكالمة ، كما ان تلك المكالمات مجانية و هي ايضا بجودة عالية و دقه و ووضوح صوت عالي.
  • و يمكنك في الدردشة استخدام الرموز التعبيرية المميزة
  • من مزايا التطبيق انك تقوم عن طريقه بنشر اي من الصور و مشاركتها مع مختلف الاصدقاء .
  • و يمكنك التسوق الالكتروني و متابعه مختلف الاخبار .

طريقة انشاء حساب شخصي علي تطبيق فيس بوك :

لانشاء حساب شخصي لك علي التطبيق كل ما عليك هو القيام بامور بسيطة حيث عليك الدخول الي متجر هاتفك و تحميل التطبيق و من ثم تثبيته ثم بعد ذلك قم بادخال البيانات المطلوبة كالاسم و الرقم السري و غيرها من البيانات و بالنقر علي زر التسجيل سيكتمل التسجيل.

فيس بوك توقف دعم نظام بلاك بيري :

قررت شركة الفيس بوك بان توقف دعهمها لنظام تشغيل بلاك بيري 10 ، و لذلك قامت الشركة الكندية بدعوه مختلف مستخدميها لان يقوموا بالتظاهر ، و ذلك لان هذا القرار سيؤثر علي نظامها الحالي بشكل كبير و هو في الاصل لا ينقصه مشاكل ، و يعني ذلك ان علي مستخدمي النظام الدخول الي موقع الفيس بوك باستخدام احدي المتصفحات .

كما قام تطبيق الواتس اب المملوك الان من قبل الفيس بوك بايقاف عمله ايضا في نظام بلاك بيري و اصبح لا يدعم هذا النظام  ، و هذا القرار الذي تم اصداره يؤكد ان بلاك بيري في طريقه الي الاختفاء و الزوال و ذلك لان نظام اندرويد و نظام اي او اس هم الانظمة المستخدمة بكثرة علي مختلف الهواتف الذكية ، كما نذكر لكم ان بلاك بيري تعرف ذلك جيدا و لذلك انتجت هاتف جديد يعمل بنظام الاندرويد ، كما اعلنت ان جميع هواتف 2016 ستكون بنظام اندرويد .

تطبيق فيس بوك يقوم بمحاربة التحرش :

يحارب التطبيق التحرش و ذلك عن طريق تنبيهات احتيال الشخصية ، حيث يعمل التطبيق علي التعرف علي الشخص الذي ينتحل شخصية اخري و عند اكتشاف ذلك سيعلمك علي الفور بها ، تؤدي عملية انتحال الشخصية الكثير من المشاكل حيث يسبب ذلك المحتال العديد من المشاكل حيث انه ممكن ان يلوث سمعه الشخص بسبب ما يقوم بنشره من امور فاضحة.

و يعمل التطبيق علي نشر هذه الميزة في العالم و ذلك لاستخدامها علي نطاق واسع ، و يحارب التطبيق ظاهرة الاحتيال و ذلك عن طريق اجبار المستخدم علي استخدام اسمه و ليس اسم مزيف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *