الرئيسية / اخبار الرياضة / روما يفوز على لاتينا بمشاركة محمد صلاح من الدقيقة 73
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

روما يفوز على لاتينا بمشاركة محمد صلاح من الدقيقة 73

انتهت منذ قليل ودية فريق روما الإعدادية للقاءه الهام أمام بورتو البرتغالي ، والتي لعبها مع فريق لاتينا وفاز عليه بنتيجة هدف وحيد . أحرز هدف الذئاب اللاعب فيدريكو فازيو ، المنضم حديثاً للفريق وذلك في الدقيقة العاشرة من شوط المباراة الأول ، عن طريق تسديده لكرة عرضة تلقاها من قائد الفريق توتي . محمد صلاح نجمنا المصري المحترف في روما ، فضل سباليتي المدير الفني للفريق إراحته للقاء بورتو ، لذا فلم يضعه في التشكيل الأساسي للفريق .

لكنه أشركه بداية من الشوط الثاني ، وتحديداً في الدقيقة 73 ، مستغلاً سباليتي هذ اللقاء الودي في تجربة أكبر كم من لاعبي روما . ورغم قصر مدة لعب صلاح في اللقاء ، لكنه قدم مستوى طيب وأنهك بشكل واضح دفاعات الخصم . وهذه تغريدة من الحساب الرسمي لروما بالتبديلات التي أجراها سباليتي ، خلال لقاء لاتينا

يذكر إن محمد صلاح ورفاقه سيستهلون مشوار الذئاب للموسم الجديد بلقاء الذهاب أمام بورتو البرتغالي يوم 17 أغسطس ، في مرحلة البلاي أوف المؤهلة لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا ” الملحق الأوروبي ” ، بعقر دار البرتغالي بملعب الدراجاو . على أن يكون لقاء العودة في يوم 23 الشهر نفسه ، في عقر دار الذئاب بملعب أولمبيكو . لقاء لاتينا الودي هو آخر بروفة لروما قبيل لقاءي الفريق البرتغالي ، والذي سيسعى فيه للفوز بإجمالي نتيجة المباراتين للتأهل لأقوى بطولات العالم والتي تشهد كبرى الأندية . والجدير بالذكر إنه في حالة خروج روما من الملحق الأوروبي بالخسارة من بورتو ، سيدخل في بطولة الدوري الأوروبي .

أما بالنسبة لمشوار الفريق في الكاليتشو لموسم 2016/2017 ، فسيستهله الفريق في الفترة ما بعد لقاء الذهاب لبورتو ، وما قبل لقاء العودة . حيث سيواجه روما فريق أودينيزي ، يوم  20 أغسطس على ملعب أولمبيكو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *