الرئيسية / اخبار مصر / موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية 2016 علاج فيرس سى
علاج فيرس سى
اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية

موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية 2016 علاج فيرس سى

تبذل جمهورية مصر العربية جهوداً مكثفة للسيطرة على علاج فيرس سى و كافة الفيروسات الكبدية المنتشرة فى مصر و باقى الدول النامية ، حيث توجة الحكومة المصرية بقيادة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى جهودها للقيام بكافة الاجراءات التى من شئنها مكافحة و القضاء التام على الفيروسات الكبدية فى مصر .

وزارة الصحة توفر علاج فيرس سى مجانا للمرضى :

و تحت مظلة هذة الجهود تدعم وزارة الصحة و السكان المصرية توفير العلاج اللازم للشفاء التام و النهائى من مرض فيرس سى و توفر وزارة الصحة العلاج بشكل مجانى تمام بدون ايه رسوم و ذلك لكافة المواطنين المصريين رغباً من الوزارة للوصول لمعدلات عالية من الشفاء لكافة مرضى الفيروسات الكبدية المدمرة .

و تعمل وزارة الصحة و السكان حالياً على بث حملات توعية عن مرض فيرس سى و توضح من خلال تلك الحملات الطرق السليمة للعلاج كما تنشر نصائح فى كافة الاماكن عن كيفية الوقاية من الاصابة بالمرض و الذى يتلخص فى اتباع قواعد السلامة الصحية بشكل جيد .

و قد وفرت وزارة الصحة و السكان موقعاً الكترونياً تابعاً لهيئة التأمين الصحى من اجل تسجيل بيانات كافة المرضى المصابين بالفيروسات الكبدية من اجل حجز موعد لصرف العلاج اللازم لهم من منافذ المراكز الكبدية والتى تنتشر فى كافة الاماكن على مستوى الجمهورية .

و يتلخص بروتوكول العلاج الذى تتبعة وزارة الصحة المصرية لعلاج فيرس سى هو الاعتماد على علاج السوفالدى و هو علاج امريكى استطاعت المعامل المصرية انتاج بديل له مصنوع داخل مصر و يحمل نفس الكفائة و القدرة العلاجية .

و بهذا العلاج الجديد المصرى الصنع سيتجدد امال كثير من المواطنين المصرين الحاملين لمرض الالتهاب الكبدى القاتلفى الشفاء و العودة لممارسة الحياة بشكل طبيعى .

الموقع الالكترونى للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية :

موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية لتسجيل بيانات مرضى الفيروسات الكبدية من اجل تلقى العلاج اللازم من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *