الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري 10-8-2016 أمام الجنيه المصري
الدولار الامريكي
الفرنك

أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري 10-8-2016 أمام الجنيه المصري

أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري ننشر لكم الأسعار للعملات خلال تعاملات اليوم وذلك وفقاً لآخر التقارير الصادرة من البنك المركزي ويكون في مقدمة العملات الورقة الخضراء والتي تشعل سوق العملات يوماُ تلو الآخر ومن الأسعار التي جاءت للعملات الأجنبية الأتية ” سعر الفرنك السويسري ، وسعر الجنيه الاسترليني ، واليورو ، والين الياباني .

أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري

  • سعر الدولار الأمريكي اليوم

ومن أسعار العملات الأجنبية سعر الورقة الخضراء قد فجأ اليوم الدولار الأمريكي الجميع حيث ارتفع في بداية تعاملاته اليومية بارتفاع وصل إلي 5 قروش وذلك مقارنة بأسعار امس حيث بلغ سعر التداول اليوم للدولار إلي 12.45 سعر الشراء بينما سعر البيع بلغ 12.60 ويأتي ذلك وسط حالة من الركود في تداول الدولار الأمريكي اليوم .

  • سعر الفرنك السويسري اليوم

ومن ضمن العملات الجنبية اليوم التي استقر سعرها ” الفرنك ” حيث أن العملة السويسرية من ضمن أسعار العملات الأجنبية التي استقرت اليوم في تعاملاها مقابل الجنيه المصري وذلك ليصل سعر الشراء اليوم 10-8-2016 للفرنك 9.08 جنيه ، وسعر البيع يصل إلي 9.13 جنيه .

  • سعر الجنيه الاسترليني اليوم

حيث أن وصل سعر الجنيه الاسترليني اليوم أمام العملة المصرية الجنيه في التعاملات اليوم إلي 11.62 جنيه سعر الشراء ويكون سعر البيع 11.84 جنيها اليوم الأربعاء .

  • سعر اليورو اليوم

حيث شهد اليورو اليوم في التعاملات اليومية له إلي سعر الشراء 9.85 جنيه ، وعن سعر البيع لعملة اليورو فقد بلغت 9.90 جنيهاً أمام الجنيه المصري .

  • سعر الين الياباني اليوم

ومن أسعار العملات الأجنبية فقد استقرت العملة اليابانية اليوم أمام العملة المصرية  ” الجنيه ” في خلال التعاملات اليومية له اليوم والتي نتج عنها أن سعر الشراء قد وصل إلي 8.71 جنيهاً ، بينما علي الجهة  الأخري فقد سجل سعر البيع 8.8 جنيهاً  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *