الرئيسية / اخبار التعليم / موقع بوابة الحكومة المصرية www.tansik.egypt.gov.eg للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2016
موعد تنسيق المرحلة
الكليات و الجامعات

موقع بوابة الحكومة المصرية www.tansik.egypt.gov.eg للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2016

كان موقع وزارة التعليم العالى ، و موقع بوابة الحكومة المصرية ، قد تم الاعلان بواسطة كل منهما ، عن البدء فى عملية تسجيل تنسيق الالكتروني ، و هو للمرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامه ، و ذلك بجميع اقسامها ، و كان هذا عقب الاعلان عن النتائج للتنسيق بالمرحلة الاولي ، وذلك من خلال موقع التنسيق للثانوية العامة و الى يتبع موقع  بوابه الحكومة المصرية.

موقع بوابة الحكومة المصرية

و مما يذكر انه لكى يتم التنسيق ، و ذلك عن طريق كتابة الرغبات التى يريدها كل طالب ، يجب فى البداية الدخول الى موقع بوابة الحكومة الالكترونية ، و يقوم بالدخول الى صفحة التنسيق ، و بعدها يكتب رقم الجلوس الخاص به تم يسير وفق الخطوات التى تظهر له ، و حتى يتم التاكد من البيانات .

اما للحصول على نتيجة التنسيق فيقوم بنفس الخطوات تقريبا ، بالخول ايضا على موقع بوابة الحكومة الالكترونية ، ، و الدخول الى نتيجة التنسيق ، و وضع رقم الجلوس ، ليظهر امام الطالب النتيجة بالكلية و الجامعة التى تم الترشح لها .

ويمكن ايضا التنسيق الالكتروني ، بعيدا عن المعامل بالجامعات ، و من اى شبكة انترنت ، و بالدخول على موقع بوابة الحكومه المصرية ، واجراء نفس الخطوات التى تجرى بالمعامل ، و ايضا يكون طوال اليوم  ليس محددا بموعد مثل المعامل .

ولكتابة رغبات التنسيق ، و ذلك عبر موقع بوابة الحكومة المصرية ، و ذلك من اى من المعامل الاقرب اليك بالجامعات التى توجد بمحافظتك او بالمحافظة القريبة منك ، او من اى مكان لديك به شبكة انترنت و جهاز يمكن استخدامه لفتح موقع بوابة الحكومة الالكترونية ، يمكنك فقط الدخول الى الموقع من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *