الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10/8/2016 : الفريق يستعد لزيسكو والملكي يعادل رقم بطولاته وتوابع هزيمة الكأس
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10/8/2016 : الفريق يستعد لزيسكو والملكي يعادل رقم بطولاته وتوابع هزيمة الكأس

يواصل فريق الأهلي لليوم الثاني على التوالي ، مرانه من أجل الاستعداد للقاء بعد غد الجمعة أمام فريق زيسكو الزامبي ، في الجولة قبل الأخيرة من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والذي سيستضيفه استاد الجيش بالسويس . وكان اللاعبون المشاركون في لقاء مساء الإثنين في نهائي كأس مصر ، قد قاموا بتدريبات استشفائية ، أما اللاعبون البدلاء فهم من قام بالتمرن ، بدءاًً من يوم أمس على يد ليندمان مدرب الأحمال ، حيث لم يحصل اللاعبون على راحة بعد الخسارة من الزمالك .

وعن أخبار اللاعبين ، فقد أصيب وليد سليمان بارتشاح في قدميه ، وقد غمرها بالثلج بعد تبديله في لقاء الزمالك ، ثم تلقى الإسعافات اللازمة بعد نقله خارج المعلب إلى المستشفى وتم عمل اللازم له . وسيقوم الجهاز الطبي للفريق ، بتحديد جحم الإصابة ، ومعرفة إمكانية مشاركته من عدمها ، من خلال أشعة يجريها اللاعب . وعن المدافع سعد سمير ، فقد أجريت له جراحة تجميلية عقب إصابته الدامية بجوار العين اليمنى في الكأس ، وفرص مشاركته في لقاء زيسكو كبيرة .

وبالنسبة لتوابع هزيمة الكأس ، فالجماهير قد عبرت بشدة عن غضبها من المدير الفني للفريق مارتن يول ، وحملته مسئولية الخسارة بثلاثية لهدف ، بسبب تغييراته غير المنطقية والتشكيل الذي صاحبته العديد من علامات الاستفهام . من هنا ترددت الأنباء عن قيام مجلس إدارة القلعة الحمراء ، للقيام بالتحقيق مع يول لبحث أسباب الخسارة ، بل زاد الأمر لتتحدث العديد من المواقع حول نية الإدارة في إقالة يول . هذا دفع النادي لنشر بيان رسمي ، لتوضيح كافة الأمور وهو ما تم بالفعل ، نافياً فيه كل ما أشيع عن النادي بعد خسارته الكأس .

بيان الأهلي

ومنذ ساعات استطاع فريق ريال مدريد الإسباني ، معادلة رقم الأهلي في عدد البطولات القارية التي حصل عليها ، وجعلته متربعاً على عرش الأندية الأكثر تتويجاً . فقد تمكن الملكي من الفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي ، على حساب إشبيلية ، لتضاف لخزينته البطولة رقم 20 القارية ويصبح بنفس رصيد بطولات الأحمر . الناديان متعادلان الآن ، لكن الريال لديه فرصة في تخطي رقم الأهلي ، حال فوزه ببطولة كأس العالم للأندية . أما الأحمر فهو حالياً مشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا ، ولديه نفس الفرصة لبلوغ عدد بطولاته القارية للرقم 21 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *