الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم 10/8/2016 : الفريق يستأنف مرانه اليوم استعداداً لأنيمبا ويطلب حضور 5 آلاف مشجع في المباراة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم 10/8/2016 : الفريق يستأنف مرانه اليوم استعداداً لأنيمبا ويطلب حضور 5 آلاف مشجع في المباراة

اليوم يستأنف فريق الزمالك ، مرانه عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس ، بعد تمكنهم من الفوز بلقب كأس مصر على حساب الأهلي ، في المباراة التي فاز فيها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف . مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، سيجتمع اليوم باللاعبين ، لبحث استعدادات الفريق للقاء أنيمبا النيجيري في آخر جولات الزمالك ، بدوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر عقد يوم الأحد المقبل .

سليمان سيغلق صفحة الكأس ، ويركز بشكل أساسي على مهتمه الكبيرة للصعود لنهائي أبطال إفريقيا . فالأبيض يمتلك في رصيده حوالي 3 نقاط ، من فوز على أنيمبا في نيجيريا ، والخسارة في الذهاب والإياب أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي . ولكي يضمن الفريق التأهل ، عليه أن يحقق على الأقل نتيجة التعادل أمام الفريق النيجيري . وتجدر الإشارة بأنه بعد التدرب ليومين ، سيبدأ الفريق في معسكر مغلق منذ يوم الجمعة حتى موعد اللقاء .

يذكر إن لقاء الأحد سيعقد في استاد بتروسبورت ، وفقاً للجهات الأمنية . وكانت إدارة النادي قد تقدمت بطلباً ، لحضور حوالي 5 آلاف مشجع في هذا اللقاء . وسينتظر الأبيض رد وزارة الداخلية بخصوص طلبه ، علماً بأن لقاء صن داونز الذي أقيم في بتروسبورت ، كان يتواجد فيه حوالي 3 آلاف مشجع .

وبالنسبة للمكافآت التي رصدتها إدارة النادي للفريق ، فهي لن تكون استثنائية كما تردد . حيث أكد إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة ، إن مكافئات اللاعبين بعد الفوز الرابع على التوالي بالكأس ، ستكون وفقاً لما تنص عليه لائحة الفريق الداخلية ، بمعنى حصول كل لاعب على 50 ألف جنيه .

وبالنسبة لمصير تعيين مدير فني أجنبي جديد للفريق ، فقد تحدث عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور ، إن الفريق يسيقوم باختيار المدرب المناسب ، لتكتمل منظومة الفريق . أشار أيضاً إنه رغم قيادة سليمان للأبيض وتمكنه من الفوز بالكأس ، لكن الإدارة تصر على التعاقد مع مدرب أجنبي . وأشاد أحمد مرتضى بسليمان ، كمدرب من أبناء النادي أثبت قدرته وإمكانيته على تولي المسئولية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *