الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 10/8/2016 : الفريق يواجه سامبدوريا في كأس خوان جامبر وتصريحات إنريكي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 10/8/2016 : الفريق يواجه سامبدوريا في كأس خوان جامبر وتصريحات إنريكي

يلتقي فريق برشلونة اليوم ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً ، بفريق سامبدوريا الإيطالي في كأس خوان جامبر الودية ، والتي سيستضيفها ملعب الكامب نو . يدخل البارسا اللقاء ساعياً للفوز ، بعد إنهاءه بطولة كأس الأبطال الودية الدولية بهزيمة رباعية ثقيلة من ليفربول  ، خلال معسكره الغعدادي للموسم الجديد . وكان الفريق أمس قد اكتفى بأداء حصة تدريبية فقط في الصباح ، وتقديم الصفقات الأربعة الجديدة للفريق ، لوكاس ديني وأندريه جوميز وصامويل أومتيتي ودينيس سواريز .

وتعتبر مباراة اليوم الودية ، بمثابة استعدادا ورفع الروح المعنوية للفريق ، نحو أول لقاء له في الموسم الجديد ، والذي سيعقد يوم 14 أغسطس ، أمام فريق إشبيلية بذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني . على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين ، يوم 27 أغسطس في الكامب نو .

وكان المدير الفني للفريق لويس إنريكي ، قد عقد مؤتمراً صحفياً كشف فيه العديد من الأمور . إنريكي أكد إن فريق برشلونة بشكله الحالي هو الأفضل منذ توليه المسئولية ، بل خلال الثلاث سنوات الماضية . وأشار إن الإنجازات يجب تحقيقها يوماً بعد يوم  ، لذا فهو يرى كل يوم تدريبي للفريق كأنه لم يتم تحقيق أي شئ . وعن لقاء اليوم مع سامبدوريا قال :

هذا كأسنا ومباراتنا الأولى على الكامب نو، اللاعبون الجدد يستطيعون أن يشاركوا في الدقائق الأولى، نلعب أمام منافس يحمل إلينا ذكريات طيبة .

وبالنسبة للأخبار التي تسطير علىالصحف الإسبانية ، متحدثة عن سعي الفريق لصفقة خامسة وهي لمهاجم بديلاً عن MSN ، يؤكد إنريكي الأمر مضيفاً :

أتمسك بهذا المطلب ويمكنني أن أجدد مطلبي خلال أي لحظة في الموسم، علينا أن نكون منفتحين، الفريق لا يغلق أبوابه أبدا، أتبع نفس الخطة، إذا وجدنا شيئا قد يروق لنا فهذا جيد، وإذا لم نجد، سنظل مع فريقنا الحالي فهو رائع في الحقيقة .

يذكر إن الصفقات الأربعة للبارسا ، ستتمكن من المشاركة في لقاء اليوم لبضع دقائق . كذلك أضاف إنريكي إن ثلاثي حراسة مرمى الفريق ، سيلعبون جميعاً في مواجهتي السوبر الإسباني أمام إشبيلية من خلال إتاجة الفرصة كل نصف ساعة لحارس ، وهو ما نقلته عنه الصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *