الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر هاتف Xiaomi Mi 5 فى السوق الاماراتى مع عرض كافة امكانياتة
Xiaomi Mi 5
هاتف شركة شاومى

سعر هاتف Xiaomi Mi 5 فى السوق الاماراتى مع عرض كافة امكانياتة

خلال شهر يونيو الماضى اطلقت شركة اتصالات التابعة لدولة الامارات اخر نماذج الهواتف الذكية التابعة لانتاج شركه شاومى إلا و هو الهاتف الذكى Xiaomi Mi 5  بالاضافة الى الكشف عن نوعين اخرين من الهواتف الذكية من انتاجها ايضاً  .

هاتف Xiaomi Mi 5 متاح للبيع فى السوق الاماراتى :

و من المقرر ان تكون هذه الهواتف الثلاثة محصورة للبيع بداخل دولة الامارات العربية المتحدة فقط و ليست متاحة فى بقية الاسواق العربية او العالمية .

هاتف ذكى جديد ذو امكانيات عالية و سعر زهيد :

حيث قررت شركو شاومى الصينية انه قد حان الوقت للاعلان عن هاتف Xiaomi Mi 5 و الذى يأتى بمواصفات تقنية رائعة فضلاً عن تمتعة بإمكانيات عالية و فى ذات الوقت يتمتع الهاتف بسعر ضئيل نسبيا مقارنة بأسعار بقية الهواتف الذكية الاخرى .

مواصفات الهاتف الجديد  Xiaomi Mi 5 :

و عن مواصفات الهاتف Xiaomi Mi 5 فهو يتمتع بشاشة كبيرة الحجم يصل حجمها الى خمسة و خمسة عشر من مائة بوصة مما يتيح التمتع بمشاهدة وااضحة للعناصر المعروضة على اشة الهاتف الذكى فضلاً عن ان دقة الشاشة تبلغ 1920×1080 بكسل اى ان الصورة من خلال الهاتف واضحة و عالية الدقة بدون ادنى مجال للشك.

و تبلغ ذاكرة الوصول العشوائى التى تسيطر على سرعة الانتقال بين التطبيقات المختلفة الموجودة على الهاتف اربعة جيجا بايت مما يعنى انعدام مشكلة التهنيج التى تحدث فى العديد من الهواتف الذكية ، بينما مساحة التخزين الداخلية فتتنوع ما بين اثنان و ثلاثون جيجا او اربعة و ستون جيجا او مائة ثمانية و عشرون جيجا .

 اسعار هاتف شركة شاومى الجديد  Xiaomi Mi 5 :

من المقرر ان يكون سعر الهاتف الجديد الف و ثلاثمائة تسع و اربعون درهم اماراتى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *