الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية فى السوبر الأوروبى والقناة الناقلة للمباراة
نجما ريال مدريد بيل وكريستيانو في نهائي المرشحين للكرة الذهبية
كريستيانو رونالدو وجاريث بيل نجما ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية فى السوبر الأوروبى والقناة الناقلة للمباراة

يستعد عشاق كرة القدم الاسبانية وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان الي قضاء امسية كروية مميزة هذه الليلة حيث ستقام مبارة السوبر الاوربي بين فريق ريال مدريد الاسباني وفريق اشبيليه الاسباني في تمام الساعه التاسعه الا الربع بتوقيت القاهرة وستذاع المبارة عليي الهواء مباشرا علي قناة بي ان سبورت وان .

وتقام مبارة السوبر الاوربي بالمدينه النرويجية الشهيرة ليركندال بين فريق ريال مدريد الفائز ببطولة دوري ابطال اوربا بعد تغلبه علي اتليتكو مدريد الاسباني بركلات الترجيح بينما تغلب اشبيليه علي فريق ليفر بول الانجليزي في المبارة النهائية بطولة الدوري الاوربي واحراز البطولة للمرة الثالثه في تاريخه .

ويشهد فريق ريال مدريد غيابات عدة ومن ابرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو للاصابه بالاضافة الي عدد كبير من نجوم الفريق مثل توني كروس وجاريث بيل ، وعلي الرغم من ذلك يامل فريق ريال مدريد من احراز البطولة لصالحة ويؤكد جماهير الريال انه قادر علي احراز البطولة امام اشبيلية .

كما يشهد نادي اشبيليه عدد كبير جدا من الغيابات نظرا لتخليه عن عدد كبير من نجوم الفريق بالبيع للفرق الاخري الاوربية والاسبانية مما يجعل حظوظ النادي الملكي اقوي من نظيرة الاشبيلي في احراز البطولة .

وانهي نادي ريال مدريد استعداتاته للقاء نادي اشبيليه في لقاء اسباني اسباني بالنرويج حيث توجه فريق الريال الي النرويخ منذ يوم امس الاثنين بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان وبصحبته عشرون لاعب من لاعبي فريق الريال ، بينما توجه نادي اشبيليه الي النرويج الاحد الماضي .

فيما انهي نادي اشبيليه الاسباني استعداداته للمبارة الاحد الماضي علي ان يخوض مرانه الاخير اليوم علي ملعب المبارة وسط ترقب جماهيري كبير من قبل عشاق الكرة الاوربية والاسبانية بشكل خاص لقضاء امسية كروية مميزة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *