الرئيسية / اخبار الرياضة / صور باسم مرسي يصيب سعد سمير متعمداً ويعتذر له

صور باسم مرسي يصيب سعد سمير متعمداً ويعتذر له

باسم مرسي مهاجم نادي القلعة البيضاء النادي الزمالك قد تسبب في إصابة الاعب سعد سمير إصابة بالغة في العين، الطريقة العنيفة التي لعب بها الاعب باسم مرسي و نتج عنها أن أوقعت بالاعب الأهلي سعد سمير علي الأرض علي الفور وإصابته إصابة بالغة ، فتقدم باسم مرسى لضرب الاعب سعد سمير بالكوع ناحية عينية اليمني و علي الفور وقع سمير أرضا وبدأت الدماء تسيل من مكان الإصابة علي الفور.

عدسات الكاميرا لا تخطيء فتمكنت عدسات الكاميرا من التقاط صور إلي الاعبين باسم مرسي و سعد سمير ، و كان من الواضح أن بين الاعبين مشادة  وغضب من جانب باسم مرسي وكان هذا قبل الحادثة بدقائق قليلة، و بعد دقائق فعل باسم فعلته بضرب سمير وأحداث إصابة له بالغة في العين و من المتوقع أن يجري عمليه في عينيه، ثم بعد هذا توجه باسم مرسي إلي الاعتذار لسمير لكن سمير لم يعير مرسي أي اهتمأم أو رد علي الإطلاق.

من ناحية أخري قام الحكم وان وجه رسالة الي مرسي تحمل إنذار له ، وكان من المتوقع أن يتقدم هذا الحاكم بطرد مرسي لأنه قام بالاعتداء علي سمير من دون أن يكون هناك كرة، و تمكن بعدها مرسي من إحراز عدد هدفين واحد منهم كان نتيجة ركلة جزاء، و بعد المباراة انتهت بفوز القلعة البيضاء علي المارد الاحمر مقابل 3 أهداف لهدف واحد فقط، و عندما إنتشرت الأخبار بأن سمير يخضع لإجراء غرزتان في عينيه اليمني اعتذر له مرسي علي انستجرام.

و في كلمات مرسي التي عبر بها عن أسفه قائلا إن سمير يعلم نيته وأنهم كانوا أصدقاء قبل هذا وان ما حدث لم يكن في نيته علي الإطلاق، صور باسم مرسي.

201608080921312131images

تنزيل (53)731930-11images

 

تعليق واحد

  1. إن من يشعل نار الغل والحقد بين لاعبي كرة القدم وخاصة في الزمالك هم إداري الفريق ينتج ذلك من تراكمات التصريحات النارية العصبية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *