الرئيسية / اخبار الرياضة / مواعيد مباريات منتخب الجزائر والعراق فى الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو
منافسات اليوم الثاني
ريو دي جانيرو

مواعيد مباريات منتخب الجزائر والعراق فى الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو

انضم منتخبي العراق والجزائر الي منافسات دورة الالعاب الاولمبية في اقوي بطولة منتخبات اولمبية في العالم وبداءت منافسات دورة الالعاب الاولمبية لرياضة كرة القدم في الرابع من اغسطس الجاري علي ان تنتهي في التاسع عشر من اغسطس .

ومن المنتظر ان يلعب منتخب العراق جولة التالية بدورة الالعاب الاولمبية بمبارة نارية بين منتخب العراق ومنتخب جنوب افريقيا في الحادي عشر من اغسطس الجاري في تمام الساعه الثالثة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية وستذاع المبارة علي قنوات بين سبورت القطرية المشفرة بالاضافه الي بثها بث مباشر علي شبكة الانترنت .

اما عن مبارة منتخب الجزائر فسوف يخوض منتخب الجزائر الاولمبي لكرة القدم مبارة قوية مع بطل الامم الاوربية منتخب البرتغال في مواجهه صعبة علي الفريق العربي الجزائر غدا الاربعاء العاشر من اغسطس في تمام الساعه السادسة بتوقيت مصر وتذاع المبارة علي الهواء مباشرا علي مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضيه القطرية والبث المباشر علي شبكة الانترنت .

وينتظر الجمهور العربي بشغف مبارة كرة القدم لكلا من منتخبي الجزائر والعراق بعتبارهم المنتخبات العربية الاولمبية المشاركة بولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل لهذا العام وخاصة المواجهة الناريه بين الجزائر والبرتغال بطل الامم الاوربية عام 2016 والذي يسعي الي تحقيق الفوز.

وتشارك مصر بدورة الالعاب الاولمبية بريو دي جانيرو ب121 لاعب ولاعبة في عدد كبير من الالعاب اهمها العاب القوي وكرة الشاطئية ومنتخب كرة اليد الاولمبي وتسعي مصؤ الي تحقيق عدد من المداليات الاولمبية بعد ان حققت تاهل عدد كبير من لاعبيها الي دورة الالعاب الاولمبية 2016 .

وتقام دورة الالعاب الاولمبية كل اربع سنوات بدول مختلفه علي ان تكون تلك الدول مؤهلة لاستضافه هذا الحدث الرياضي الكبير ولم تستضيف اي دولة عربية حتي الان دورة الالعاب الاولمبية علي اراضيها نظرا لقلة الامكانيات .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *