الرئيسية / اخبار مصر / نتائج قرعة الـ 21 ألف قطعة أرض نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير
بنك الاسكان و التعمير
اسكان مميز

نتائج قرعة الـ 21 ألف قطعة أرض نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير

اعلن بنك الاسكان والتعميير بالتعاون مع وزارة الاسكان عن نتائج قرعه اراضي الاسكان الاجتماعي بكلا من العاشر من رمضان ومدينه بدر علي ان يتم اعلان باقي النتائج في المستقبل القريب بباقية المدن السكنيه الجديدة في كلا من اسيوط الجديدة واسوان الجديدة والفيوم الجديدة وغيرها من المدن السكنيه الاخري .

وبدءت عملية اعلان النتائج الخاصة بالاسكان الاجتماعي في الثاني من اغسطس الجاري وتستمر حتي الحادي عشر من الشهر ذاته اي الخميس المقبل علي ان يتم التعرف علي اسماء الفائزين من علي موقع بنك الاسكان والتعمير باستخدام الرقم القومي للتعرف علي اسماء الفائزين من المتقدمين واسماء من لم يحالفهم الحظ .

كما اعلن بنك الاسكان والتعمير عن نتائج قرعه الاسكان الاكثر تميزا والذي يشترط فية دفع 100% من قيمة المنطقه السكنية الاكثر تميزا وذلك في كافه المناطق التي اجريت بها القرعه في كلا من الخامس عشر من مايو والسادس من اكتوبر والحي السابع ومدينه بدر الجديدة والقاهرة الجديدة وعدد من المدن الاخري .

وتم اعلان النتائج عبر موقع بنك الاسكان والتعمير في الثاني من اغسطس الجاري وحتي نهاية شهر اكتوبر المقبل ويمكن التعرف علي اسماء الفائزين بالقرعه من خلال تصفح موقع بنك الاسكان والتعمير باستخدام الرقم القومي المكون من اربعه عشر رقم .

وبلغ عدد قطع الاراضي بالاسكان الاجتماعي التي اعلنت نتائجها 21 الف قطعت ارض بالمدن السكنيه المختلفه في كافه محافظات مصر من اسوان الي الاسكندرية وذلك للمساهمه في حل ازمه التكدس السكاني وتخفيف اعباء توفير السكن للمواطنين والتعدي علي الاراضي الزراعية .

وتم اعلان المسابقه ونتائجها من خلال وزارة الاسكان الاجتماعي بالتعاون مع بنك الاسكان والتعمير الذي يقدم قروض مسهله للمواطنين لمساعدتهم علي بناء مساكن جديدة واستكمال اجراءات الدفع والتقديم للمتقدمين بالقرعه .

ولمعرفة اسماء الفائزين يمكن تصفح موقع بنك الاسكان والتعمير بالرقم القومي من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *