الرئيسية / منوعات / اسعار التكيفات في مصر لصيف 2016 وابرز الماركات
احدث اسعار التكيفات 2016 فى مصر
تكيفات

اسعار التكيفات في مصر لصيف 2016 وابرز الماركات

تتعرض مصر ودول شمال افريقيا الي موجه حر كبيرة نتيجه للتغيرات المناخية بالعالم وظهور ظاهرة الاحتباس الحراري حيث تسعي الدول الكبري الي عقد اجتماعات وموتمرات لدراسة تغير المناخ العالم واثارة علي العالم وخاصة الدول التي ترتفع فيها درجات الحرارة .

وشهدت مصر خلا السنوات الاخيرة تغيرات مناخية كبيرة حيث اصبح فصل الصيف يشهد موجات حارة كثيرة بعدما كان يتميز الجو في مصر بالاعتدال والمناخ الملائم صيفا وشتاء ، مما ادي الي اتجاه عدد كبير من المصريين الي شراء التكيفات لتستطيع التعايش مع حرارة الجو القاتلة .

وقد ادي ارتفاع الجو ايضا الي تفكير الحكومة المصرية الي اعطاء فترة راحة للعاملين بالعمل الميداني والشارع خلال فترة الظهيرة حتي لا يتعرض العاملين لضربات الشمس الحارقة والتي ادت الي العديد من الاصابات وحالات الوفاة خاصة لكبار السن .

وعند التفكير في شراء تكييف يجب علي المشتري التفكير في انسب انواع التكيفات لمكان سكنه الخاص حيث تختلف التكيفات من حيث قوتها وانواعها فمنها ما هو تكيف شباك وهو ارخص من ناحيه السعر غير انه يتطلب جهد لتثبيته ولا يمكن فكه وتركيبه بالاضاف الي صدور صوت عالي من التكييف .

اما التكييف الاخر هو تكيف عبارة عن قطعتين احدهما تركب خارج الحجرة والاخري بداخلة مما يؤدي الي عدم اصدار صوت مزعج كما انه سهل في عملية الفك والتركيب من مكان الي الاخر ولكنه اعلي سعرا من التكييف الشباك .

وتختلف قوة التكييف المطلوبة من الحجرة الواسعه او الضيقه حيث ان الحجرة بسعه 2متر وارتفاع 2,8 تحتاج الي تكييف قوة واحد حصان وهكذا كلما اتسعتمساحة الحجرة وارتفاعها كلما احتاجت الي تكييف اكثر قوة .

ويوجد العديد من ماركات التكيفات الرائجه في مصر من بينها تكيف شارب وال جي وكارير وكرفت وغيرها واليكم اسعار عدد من هذه التكيفات :-

اسعار تكييف شارب بقوة 1,5 حصان :-

  • تكيف شارب بارد فقط بسعر 4300 جنية
  • تكييف شارب بارد وساخن بسعر 4550 جنيه

اسعار تكييف ال جي قوة 1،5 حصان :-

  • تكييف ال جي بارد بسعر4500 جنيه
  • تكييف ال جي ساخن وبارد بقيمة 4800 جنية مصري .

اسعار تكييف ال جي بقوة 1,5 حصان شباك :-

  • تكييف ال جي شباك بارد فقط بقيمة 3500 جنيه
  • تكييف ال جي شباك بارد وساخن بقيمه 5100 جنيه .

اسعار تكييف كرافت الذي يضمن تكييف الجو للحجرات الواسعه

  • تكييف كرافت بقوة 3 حصان بارد وساخن بسعر 5650 جنيه
  • تكييف كرافت بقوة 4 حصان بارد وساخن بسعر 8800 جنيه مصري

وللمزيد من المعلومات حول اسعار التكييفات في مصر يمكنك زيارة هذا الموقع من هنا

تعليق واحد

  1. شكرا لكم موضوع رائع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *