الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / سعر و مواصفات و عيوب تابلت (Galaxy Note (8.0 من سامسونج
Galaxy Note 8
صورة للجهاز

سعر و مواصفات و عيوب تابلت (Galaxy Note (8.0 من سامسونج

ما قامت شركة سامسونج الكورية العالمية باصدار سلسلة تسمى سلسلة جالكسي نوت في مجال الهواتف المحمولة , قامت ايضا الشركة باطلاق سلسلة مشابهه في مجال التابلت و الاجهزة اللوحية التي تصنعها الشركة الكورية. و هي سلسلة تابلت جالكسي نوت ايضا , و اليوم نتناول بالحديث و الدراسة تابلت  (Galaxy Note (8.0 الجديد من اصدارات السلسلة و هو تابلت يحتوي على العديد من المميزات و المواصفات الجيدة و الجديرة بالاهتمام. فتابعونا للتتمكنوا من التعرف عليها من خلال هذا المقال.

   Galaxy Note 8
صورة للجهاز

معلومات حول تابلت (Galaxy Note (8 الجديد من شركة سامسونج:

تابلت جالكسي نوت 8 الجديد هو تابلت يدعم خاصية  GSM الاتصالات الصوتية، و كذلك يدعم ايضا خاصية الرسائل القصيرة، و كذلك الرسائل المتعددة الوسائط و هو ما يميز الجهاز و يجعله يغنيك عن اقتناء الهاتف المحمول و استخدامه مع التابلت في نفس الوقت. و يوجد اسماء اخرى للتابلت  يعرف بها ايضا و هي اسماء Samsung Galaxy Note 8 3G و كذلك اسم Samsung Galaxy Note 510.تم الاعلان عن التابلت الجديد لاول مرة في شهر فبراير من العام 2013 , و تم اطلاق الجهاز من قبل الشركة المنتجة في شهر ابريل من نفس العام 2013.

   Galaxy Note 8
صورة للجهاز

مواصفات و مزايا تابلت (Galaxy Note (8 الخارجية و الشكلية:

التابلت يدعم المكالمات الصوتية و ادخال شريحة اتصال في داخله و هو من النوع الذي يسمح للمستخدم باستخدام شريحة اتصال واحدة فقط ليس اكثر,و اما عن ابعاد التابلت جالكسي نوت 8 الجديد فهي 210.8 × 135.9 × 8 ملم , كما يأتي التاب بوزن متوسط الثقل حيث يبلغ 338 جرام , و عن التصميم الخارجي للجهاز فيتمتع الجهاز بتصميم انيق و جذاب مع غطاء معدني انيق و يأتي مع قلم للاستخدام مع الشاشة الخاصة بالجهاز , كما يأتي الجهاز الجديد بالوان جيدة و متعددة حيث يتوافر الجهاز بالوان الابيض و الاسود و الفضي.

   Galaxy Note 8
صورة للجهاز

شاشة جهاز Samsung Galaxy Note 8 الجديد من سامسونج:

يأتي الجهاز بشاشة ممتازة و مميزة و هي بقطر يبلغ ثمانية بوصة و هي  تأتي بمواصفات TFT كابستيف تدعم اللمس 16مليون لون, كما تأتي شاشة التابلت بدقة تبلغ 800 × 1280 بكسل، 8.0 بوصة.

كاميرتي جهاز Samsung Galaxy Note 8 الجديد من سامسونج:

تعتبر كاميرتي الجهاز و التابلت جالكسي نوت 8 من احد اهم عيوب الجهاز حيث انها تعد منخفضة بعض الشيء خاصة بالمقارنة بالقيمة السعرية للجهاز حيث تبلغ دقة الكاميرا الخلفية للجهاز 5 ميجا بكسل فقط و هو رقم منخفض, و هي تاتي بدقة و مواصفات 5 ميجا، 2592 × 1944 بكسل، مع وجود ضبط تلقائي للصورة. اما الكاميرا الامامية و هي الكاميرا الفرعية للجهاز فهي تأتي بدقة منخفضة للغاية ايضا حيث تبلغ دقتها ايضا 1.3 ميجا بكسل فقط.

المواصفات الداخلية لجهاز Samsung Galaxy Note 8 الجديد من سامسونج:

يعمل التابلت الجديد جالكسي نوت 8 باصدار حديث من الاندرويد و هو اصدار 4.1.2 (جيلي بين) , كما يعمل بمعالج بيانات رباعي النواة  يعمل بسرعة 1.6 جيجا هرتز Cortex-A9, و يزيد من سرعة اداء الجهاز و دقة العمليات الداخلية عليه وجود رامات تعمل بسرعة 2 جيجا بايت.

   Galaxy Note 8
صورة للجهاز

الذاكرة التخزينية الداخلية لجهاز Samsung Galaxy Note 8 الجديد من سامسونج:

الذاكرة التخزينية الداخلية للجهاز جالكسي نوت 8 هي اما بمقدار 16 جيجا بايت او 32 جيجا بايت , و يمكن زيادة الذاكرة التخزينية الداخلية باخرى خارجية عن طريق اضافة بطاقة ذاكرة خارجية لتصل الى 128 جيجا بايت.

 سعر جهاز Samsung Galaxy Note 8 الجديد من سامسونج:

سعر جهاز جالكسي نوت 8 في مصر حاليا قد  يختلف من مكان الى اخر و لكنه يصل الى حوالي ثلاثة الاف و مائتين  3200 جنيه مصري , اما في المملكة فهي 1230 ريال سعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *