الرئيسية / اخبار الرياضة / شوقي السعيد مدافع نادي الزمالك يؤكد انه لا علاقه له باشتباكات اللاعبين امس
نهائي كاس مصر
مدافع نادي الزمالك

شوقي السعيد مدافع نادي الزمالك يؤكد انه لا علاقه له باشتباكات اللاعبين امس

حدثت اشتباكات بين لاعبي النادي الاهلي والزمالك عقب انتهاء مبارة الفريقين في نهائي بطولة كاس مصر التي توج بها الفارس الابيض علي حساب النادي الاهلي بعد تحقيقه الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف بالمبارة التي اقيمت باستاد برج العرب بالاسكندرية .

واتهم الكابتن وليد سليمان لاعب نادي الاهلي ان مدافع نادي الزمالك شوقي السعيد قد تسبب في اصابته من خلال تدخله القوي مما ادي الي نرفزة اللاعبين وبدء الاشتباك من جانبه اكد شوقي السعيد في تصريحات له باليوم السابع انه لا علاقه له باصابه وليد سليمان .

واضاف قائلا انه التحم بقوة مع مهاجم النادي الاهلي عماد متعب بعدها فوجئ بسباب اللاعب له وعقب انتهاء المبارة قام لاعبو النادي الاهلي ببدء الاشتباك مع لاعبي نادي الزمالك وانه لا علاقه له بما حدث كما انه لم يصدر اي فعل يؤدي الي اثارة غضب لاعبي الاهلي .

وهنئ شوقي السعيد نادي الزمالك ببطولة كاس مصر متمنيا للنادي تحقيق المزيد من المبارة موكدا عزم فريق الزمالك الي حسم بطولة السوبر الي صالحة والتي من المنتظر اقامتها في الخامس عشر من ديسمبر المقبل بينما نوه حسين عامر مدير المسابقات ان مبارة السوبر من المحتمل ان يتم تاجيلها .

وانه في حال تاهل فريقي الاهلي والزمالك الي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا فان مبارة السوبر سوف يتم تاجيلها لاتاحة الفرصة للاعبي الفريقين الي الاستعداد الجيد لبطولة ابطال افريقيا ومن المتوقع ان تقام مبارة السوبر المصري بدبي بدولة الامارات العربية المتحدة كالبطولة السابقه .

وبحصول نادي الزمالك علي بطولة كاس مصر للمرة الثالثة علي التوالي والخامسة والعشرون في تاريخه يكون قد استطاع ان يسعد جماهيرة بعد خسارته لبطولة الدوري لهذا العام والتي حسمها المارد الاحمر النادي الاهلي لصالحة قبل انتهاء البطولة بقليل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *