الرئيسية / اخبار التعليم / اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الدور الثانى الملاحق
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثانى

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الدور الثانى الملاحق

تم الاعلان اليوم عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2016 الخاصة بطلاب الملاحق (الدور الثانى) ، حيث تم الاعلان من خلل مديريات التربية و التعليم على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية عن الاعلان الرسمى لنتائج الشهادة الاعدادية لامتحانات الدور الثانى .

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للملاحق فى محافظات البحيرة و المنيا و القليوبية :

و ثد اعلنت بالاخص نتائج محافظات البحيرة و القليوبية و نتائج محافظة المنيا ، حيث قد تم مسبقاً اجراء امتحانات الدور الثانى التابع فى كل محافظة على حدى على مستوى جمهورية مصر العربية و قد خاض الامتحانات الطلاب الذين لم يحالفهم التوفيق بالنجاح خلال امتحانات الدور الاول للشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2015 \2016 م .

كافة الكنترولات تكثف مجهوداتها للانتهاء من اعمال التصحيح و المراجعة :

وقد كثفت الكنترولات جميعها على مستوى المحافظات اعمال التصحيح و الرصد و المراجعة من اجل سرعة الانتهاء من اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2016 الدور الثانى لكى يطمئن كل طالب و  ولى امر على النتيجة .

و قد تبقت محافظات القاهرة و الشرقية و الاسكندرية و عدة محافظات اخرى لم تعلن عن نتائج الشهادة الاعدادية للملاحق بعد إلا انه من المنتظر ان يتم اعتمام النتائج فى تلك المحافظات بأسرع وقت و اعلانها بشكل رسمى على مواقع مديريات التربية و التعليم التابعة لكل محافظة على حدى .

جدير بالذكر ان نتائج الدور الثانى للشهادة الاعدادية لن تنشر فى كافة المواقع المتخصصة فى عرض النتائج ، نتيجة لعدم تسليط الضوء على نتائج الملاحق بصورة جيدة هذا بالطبع بخلاف ان نتائج الملاحق تضم اعداد ضئيلة من الطلاب لذا فمن المتوقع ان تنشر من خلال مواقع مديريات التربية و التعليم التابعة لكل محافظة فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *