الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام غالي يلعب مبارة السوبر رغم الطرد في مبارة امس بين قطبي الكرة المصرية
الأهلي
الكابتن حسام غالي

حسام غالي يلعب مبارة السوبر رغم الطرد في مبارة امس بين قطبي الكرة المصرية

شاهدت مبارة كرة القدم بين فريق الاهلي والزمالك امس الاثنين باستاد برج العرب في نهائي منافسات كاس مصر عدد من المفاجات الغير متوقعه لجماهير النادي الاهلي والزمالك معا حيث خسر النادي الاهلي امام غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .

وطرد كلا من كابتن نادي الاهلي لاعب الوسط الكابتينو حسام غالي واللاعب احمد فتحي قرب نهاية المبارة مما ادي الي قلق جماهير النادي الاهلي وتساؤلهم حول امكانيه مشاركة كلا من حسام غالي واحمد فتحي في مبارة السوبر المصري بين الفريقين ذاتهم .

حيث ان القانون ينص علي انه يحرم اللاعب الذي حصل علي الانذار الاحمر والطرد ان من اللاعب اول مبارة لفريقه مع اي نادي داخل البطولة سواء الدوري او الكاس او بطولة كاس السوبر ، بينما اكد عامر حسين رئيس لجنه المسابقات ان احتماليه مشاركة حسام غالي واحمد فتحي واردة وبقوة .

مؤكدا انه في حال صعود الاهلي والزمالك الي الدور قبل النهائي ببطولة دوري ابطال افريقيا سيودي ذلك الي تاجيل مبارة السوبر المقرر لها الخامس عشر من ديسمبر المقبل علي ان تلعب المباراة باستاد الشيخ زايد بامارة دبي بالامارات العربية المتحدة .

وبعد ان استطاع نادي الزمالك مصالحة جماهيره بحصولة علي بطولة كاس مصر واصبح بطلا للكاس في حين ان النادي الاهلي قد حسم بطولة الدوري لصالحه فانه من المقرر وفق لقوانين اللعبة ان يلعب كلا من بطل الدوري وبطل الكاس علي بطولة السوبر المصري .

وكان النادي الاهلي قد حصل علي بطولة السوبر المصري للعام السابق في مبارة شهدت حضور جماهيري كبير رغم اقامة المبارة بالامارات العربية المتحدة وسط اجواء احتفاليه لذي تسعي الامارات العربية المتحدة الي تكرار التجربة باستضافه بطولة السوبر المصري مرة اخري والتي تكتسب اهميتها من تنافس قطبي الكرة المصرية عليها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *