الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/8/2016 : قوات التحالف العربى تشن هجوماً جوياً على مواقع للحوثيين بعدة محافظات
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/8/2016 : قوات التحالف العربى تشن هجوماً جوياً على مواقع للحوثيين بعدة محافظات

نستعرض اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء الموافق 9/8/2016 حيث قامت قوات التحالف العربى , التى تقودها المملكة العربية السعودية ,  بشن هجوماً جوياً على عدد من المواقع الحوثية فى بعض المحافظات اليمنية .

وفيما يلى تأتى أهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

قوات التحالف العربى تشن هجوماً جوياً على مواقع للحوثيين بعدة محافظات

أعلنت مصادر يمنية , مساء أمس الإثنين , عن قيام طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بقصف عدد من مواقع الحوثيين فى عدة محافظات يمنية .

وأكدت المصادر على أن الطائرات قصفت مواقع للحوثيين فى محافظة تعز على مواقع تمركز الحوثيين فى معسكر اللواء 22 ومطار تعز , بالإضافة إلى إستهداف النادى الرياضى ومدرسة الزهراء التى جعلتها مخازن للأسلحة.

كما أوضح المركز الإعلامى أن الطائرات قامت بإستهداف معسكر خالد بن الوليد , مؤكدًا أن القوات الحكومية تمكنت من صد محاولة تسلل لعناصر المليشيات إلى منطقة المناشير غرب اللواء 35 بالمطار القديم .

وفى محافظة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر قامت الطائرات بقصف مبنى الدفاع الجوى القريب من ميناء الحديدة ومبنى الأمن السياسى  .

وأضافت المصادر المحلية أن هناك انفجارات عنيفة هزت أرجاء المدينة بسبب القصف الذى إستهدف مواقع الحوثيين , حيث قصفت طائرات التحالف مبنى إدارة الأمن والمجلس المحلى فى محافظة عمران .

هذا وقد أعلنت سلطات مطار صنعاء الدولى عن إلغاء الرحلات من والى المطار حتى إشعار آخر بسبب تجدد القصف الجوى على مواقع للحوثيين وصالح فى محيط المطار.

وأشار المصدر الى أن الخطوط اليمنية قد أبلغت مكاتبها بهذا القرار وعملاءها بإلغاء الرحلة التى كان من المقرر أن تقلع اليوم من المطار الى موعد سيحدد فى ضوء التطورات التى ستحدث حيث أن المدة ثلاثة أيام قابلة للتمديد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *