الرئيسية / وظائف خالية / بوابة الازهر الالكترونية وظائف ندب بمركز الترجمة بجامعة الازهر
نتيجة الشهادة الابتدائية
الاستعداد لرفع النتيجة

بوابة الازهر الالكترونية وظائف ندب بمركز الترجمة بجامعة الازهر

تعد بوابة الازهر الالكترونية ، هى مراة الازهر الشريف ، و التى يقوم عن طريقها بالشرح لكل ما يحدث داخل الازهر ، سواء كانت اخبار تعليمية ، او اخبار المشيخة ذاتها ، و تستطيع تصفح البوابة ، كما يمكنك الاستفادة من تلك المعلومات .

و لقد اعلن الازهر الشريف ، و ذلك عبر بوابة الازهر الالكترونية ،  عن الحاجة لشغل عدد من الوظائف ، و مكان العمل هو مركز الترجمة ، و هو بكليات اللغات و الترجمة ، و التى تحتويها بجامعة الازهر ، و مهام العمل هو القيام بالعمل الاداري و العمل التسويقي ايضا ، و هذا الى جانب التدريب على الترجمة فى المركز .

و مما يذكر ان التقدم يكون ، بواسطة  الانتداب داخليا لخريجي كليات اللغات و الترجمة او الدراسات الانسانية او الالسن و غير ذلك من الكليات التى تحتور على ترجمة باقسامها ، على ان يكونوا المتقدمين من العاملين بكل هيئات الازهر المختلفة ، و العمل سيكون بمركز الترجمة و هو تابع لمشيخة الازهر .

بوابة الازهر الالكترونية شروط التقدم

يفضل الحاصلين بوابة الازهر الالكترونية على الدكتوراة ، او الماجستير أو الدراسات العليا او دبلومات الترجمة .

ان يكون لدى المتقدم  الخبرة في الترجمة .

ان يكون المتقدم لديه المهارة فى الاستخدام  للحاسب الآلي .

ان يكون المتقدم لديه المقومات الشخصية المتميزة و حسن المظهر .

الا يكون المتقدم قد حصل على اى منالجزاءات او المحاكمات .

بوابة الازهر الالكترونية التقدم

و للدخول الى رابط التعدم للوظيفة ، و ملء الاستمارة الالكترونية يمكنكم الدخول الى الرابط المباشر ، و هو رابط فرعى من بوابة الازهر الالكترونية ، تستطعون الدخول فى حالة انطباق الشروط ، و لكدة اسبوع ، فقط يمكنكم الضغط على الرابط من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *