الرئيسية / اخبار الرياضة / بول بوجبا رسمياً مع مانشيستر يونايتد في صفقة هي الأغلى
بول بوجبا رسمياً مع مانشيستر يونايتد في صفقة هي الأغلى
بول بوجبا بقميص مانشيستر يونايتد عقب التعاقد الرسمي

بول بوجبا رسمياً مع مانشيستر يونايتد في صفقة هي الأغلى

أعلن أخيراً النادي الإنجليزي مانشيستر يونايتد ، عن تعاقده مع لاعب اليوفي الفرنسي الجنسية بول بوجبا ، بعد تواتر الأنباء عن قرب انضمامه للشياطين الحمر . وقد نشرت الصفحة الرسمية للإنجليزي صوراً لبوجبا ، مرتدياً القميص الخاص بالفريق ، على أن تذاع على قناة النادي مقابلة أجريت مع اللاعب بعد إتمام التعاقد . وقد تم الكشف عن الاتفاق ، عقب اجتياز بوجبا الكشف الطبي بالنادي .

يذكر إن انضمام لاعب الوسط صاحب ال 23 عاماً ، جاء بصفقة كلفت خزينة مانشيستر يونايتد حوالي 105 مليون يورو ، في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي . يضاف لمبلغ التعاقد أيضاً حوالي 5 ملايين يورو ، هي الحوافز التي ستمنح لبوجبا طبقاً للأداء والمباريات . التعاقد مع الفرنسي ممتد لمدة 5 مواسم ، حتى صيف عام 2021 . وكان اللاعب عقب انضمامه للشياطين قد صرح قائلاً :

يسعدني كثيرا العودة إلى يونايتد. لقد كان في قلبي دائما . استمتعت بوقتي مع يوفينتوس ، ولكن الوقت قد حان للعودة إلى مسرح الأحلام . فهذا هو النادي المناسب لتحقيق الأحلام .

أما المدير الفني للمان يونايتد جوزيه مورينيو ، فقد أكد إن النادي تعاقد مع أحد أفضل لاعبي العالم . وأشار لتميز بوجبا ، على مستوى القوة والسرعة بالإضافة لتمكنه من قراءة الملعب بشكل جيد .

كان نادي اللاعب السابق يوفينتوس ، هو من أعلن كافة التفاصيل المالية للتعاقد . وقد قام الإيطالي عبر حسابه الرسمي بتوديع بول بوجبا ، وشكره على الفترة التي قضاها مع السيدة العجوز . يذكر إن بوجبا خاض حوالي 178 لقاء مع اليوفي ، تمكن خلالهم من إحراز 28 هدفاً . اللاعب أيضاً استطاع حصد بطولة الكاليتشو مع ناديه 4 مرات ، بالإضافة لفوزه ببطولتي كأس إيطاليا ، وكأس السوبر الإيطالي .

بوجبا كان مثار حديث الصحف الرياضية في العالم أجمع ، على إنه سيعد من أقوى وأضخم صفقات الصيف . فاللاعب تنافس عليه العديد من الأندية الكبرى ، لعل أبرزها كان المان يونايتد وريال مدريد . لكن الملكي كان قد أعلن في وقت سابق انسحابه من المفاوضات على ضم اللاعب ، بسبب مغالاة ناديه يوفينتوس في القيمة المالية للصفقة التي ستتجاوز ال 100 مليون يورو ، كذلك مبالغة وكيل اللاعب في المبلغ الذي يطلبه مقابل إتمام التفاوض . لكن الشياطين الحمر قد حسموا منذ الأيام القليلة الماضية ، التفاوض مع النادي وبوجبا ووكيله ، بعد تمكنه من إرضاء الأطراف الثلاثة على الصعيد المالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *