الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 9/8/2016 : الفريق راحة اليوم من التدريبات وفيرمايلين رسمياً في روما
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 9/8/2016 : الفريق راحة اليوم من التدريبات وفيرمايلين رسمياً في روما

منح المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي ، اليوم الثلاثاء راحة للاعبيه من التدريبات . وكان مران الأمس والذي شمل حصتين صباحية ومسائية ، قد شهد تواجد أندريه جوميز صفقة النادي التي تعاقد معها مؤخرا ً . لينضم لزملائه في الفريق ، واللاعبن الجدد أيضاً لوكاس ديني ، صامويل أومتيتي ودينيس سواريز .

وبالنسبة ليوم الغد الأربعاء فمن المنتظر أن يكون برشلونة ، على موعد مع لقاء فريق سامبدوريا ودياً في كأس خوان غامبر في نسختها ال 56 ، على أن يكون الرباعي سواريز وجوميز وأومتيتي وديني هما من سيتم تقديمهما رسمياً في النادي ، للإعلان عنهم كعناصر الفريق الجديدة في القائمة . يذكر إن كأس خوان جامبر ، سيقام على ملعب الكامب نو في مساء يوم الأربعاء .

يذكر غن المران يعود بحصتيه الصباحية المسائية لجميع اللاعبين يوم الخميس ، وذلك استعداداً لأولى المباريات الرسمية للفريق في الموسم الجديد . المباراة ستكون ذهاب كأس السوبر الإسباني ، وسيلاقي فيها الفريق إشبيلية الذي سيلعب اليوم مع ريال مدريد في لقاء كأس السوبر الأوروبي . لقاء إشبيلية مع البارسا ، سيكون يوم 14 أغسطس على ملعب المنافس ، على أن يخوض برشلونة مباراة العودة بعقر داره الكامب نو يوم 17 أغسطس .

يذكر إن النادي قد نشر أرقام وقائمة لاعبيه للموسم الجديد ، والتي ستبدأ في الظهور من يوم الأربعاء

وعلى صعيد آخر نشر الحساب الرسمي للفريق انتقال لاعبه المدافع توماس فيرمايلين ، لنادي روما الإيطالي بشكل رسمي ، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد . ويحق للذئلب طبقاً للتعاقد مع الكاتلوني ، إعادة حق شراء اللاعب . كان فيرمايلين قد سافر للعاصمة الإيطالية يوم الأحد الماضي لإجراء الكشف الطبي مع ناديه الجديد ، وأعلن برشلونة عن الصفقة عقب إتمامها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *