الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/8/2016 : الملكي في مواجهة إشبيلية على كأس السوبر الأوروبي وخيسي رسمياً في PSG
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/8/2016 : الملكي في مواجهة إشبيلية على كأس السوبر الأوروبي وخيسي رسمياً في PSG

يخوض فريق ريال مدريد اليوم ، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت مصر ، مباراته المرتقبة مع فريق إشبيلية بكأس السوبر الإسباني ، والتي سيستضيفها ملعب ليركندال بالمدينة النرويجية تروندهيام . هذا اللقاء هو أو مباراة رسمية للملكي في الموسم الجديد ، ويسعى الفريق للقتال من أجل بالبطولة ، وهو ما أكده اللاعب سيرجيو راموس في مؤتمر صحفي عقد قبل اليوم .

وكان المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، قد أعلن في وقت سابق عن قائمة لاعبي الفريق في لقاء إشبييلية ، والتي ضمت 20 لاعباً . ولعل أبرز الغيابات هو جاريث بيل وتوني كروس ، واللذان رغما تدربهما قبيل 3 أيام مع زملائهم لكن زيدان استبعدهم . الثنائي كان قد خاض حصة تدريبه الصباحية مع الفريق ، قبيل السفر إلى النرويج لكن زيدان فضل عدم المخاطرة بهما .

وبالطبع يغيب الدون عن المباراة ، لاستمرار تعافيه من إصابته بالركبة ، على أن تكون عودته للملاعب خلال نهاية الشهر الجاري . أما كريم بنزيما فما أشارت إليه الصحف الإسبانية كان صحيحاً ، حيث تواجد اللاعب بقائمة العشرين ، بعدما ظهر متعافياً من إصابته خلال التدريبات . القائمة أيضاً شهدت غياب الحارس نافاس ، الذي يواصل تأهيله ، ليقوم زيدان بالفع بانبه لوكا كحارس ثالث في القائمة .

وهذه قائمة ريال مدريد لمبارة اليوم

وكانت هناك تصريحات للمدير الفني لإشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي ، تحدث فيها عن سعيه للفوز اليوم ونيته اتباع الأسلوب الهجومي مع ريال مدريد ، لأنه الأفضل لمباراة اليوم . وأضاف سامباولي :

اللاعبون فهموا الفكرة الأولية التي أريدها منهم، أعتقد أن لدينا نمط جديد ولاعبين جدد ونحتاج للوقت من أجل التطور، سنرى إن كانت أفكارنا سوف تناسبنا أو سنحتاج إلى تغييرها . من الجيد دائمًا أن تفوز عندما تلعب مثل هذه المباريات، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا غداً هو أن نرسم الطريق للموسم المقبل ، نحن نريد تنفيذ ما تعلمناه .

وعلى صعيد آخر نشر الحساب الرسمي لريال مدريد ، انتقال لاعبه خيسي رودريجز للفريق الفرنسي باريس سان جيرمان . خيسي الذي انتقل مقابل 25 مليون يورو ، يريد تحقيق إنجازات وبطولات مع فريقه الجديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *