الرئيسية / تطبيقات / العاب اندرويد من جوجل بلاي لمختلف هواتف الاندرويد
العاب متنوعة
العاب اندرويد

العاب اندرويد من جوجل بلاي لمختلف هواتف الاندرويد

يبحث الجميع عن روابط تحميل العاب اندرويد و ذلك لمختلف الهواتف الذكية باختلاف أنواعها حيث يمكنكم تحميل تلك الألعاب على أجهزة السوني و السامسونج و الاتش تي سي و غيرها من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، الجدير بالذكر ان العاب اندرويد يمكنكم تحميلها بسهوله ، كما أن تلك الألعاب تمتاز بالعديد من المزايا المتنوعة و الشيقة .
من مزايا العاب اندرويد أنها يتم تحميلها بسهوله و من ثم استخدامها في أي وقت و ذلك على حسب رغبتك في اللعب ، و يتم لعب تلك الألعاب بسهوله و ببساطة و بدون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت للعب مثل تلك الألعاب ، و يوجد في متجر الالعاب العديد من الالعاب و كل لعبه لها مزاياها و لها تصميم و شكل خاصية بها فقط عن غيرها.
و تستوحي العديد من تلك الألعاب من الأمور المحببة لدى الأطفال ، حيث تستوحي العاب من مسلسلات الكارتون التي أحبها الأطفال و يحرصوا على مشاهدتها ، كما هناك العاب تم تصميمها بناء على أفكار من أفلام أجنبية شهيرة و هناك العاب صممت من قبل الكثير من المصممين و ذلك من أجل جعل اللعبة محبيه للأطفال و يحبها مختلف المستخدمين.
و هناك العديد من الالعاب فهناك العاب. ذكاء و العاب الغاز مثل لعبة كلمة السر و التي تجعل اللاعب يركز و يشغل عقله و يفكر ، كما هناك العاب بنات و التي تكون مخصصة للبنات و مثل تلك الألعاب لعبة تلبيس بنات التي يتم من خلالها تعرف البنات على العديد من أنواع الملابس المختلفة و المتنوعة ، و هناك العاب الطبخ و تقوم البنات بإعداد أشهى المأكولات و هناك العاب السيارات و العاب الاكشن و الحركة و العديد من الالعاب الأخرى.

لعبة بن تن احدي العاب اندرويد :

من العاب اندرويد و التي استوحت من كرتون بن تن الشهير هي لعبة بن تن و تتكون تلك اللعبة من العديد من المراحل و في كل مرحلة مزايا و شكل مختلف كما درجه الصعوبة تختلف من مرحلة إلى أخرى ، و هي عبارة عن لعبة بها مصارعه لانتصار الحق و لهزيمة الشر ، حيث هناك بن تن و هو يقوم بالتحول باستخدام ساعته من أجل هزيمة الشر و لتحميل اللعبة اليكم رابط التحميل من هنا .

لعبة اطلاق النار زجاجة :

هي لعبة جميلة يحبها الجميع من اولاد و بنات و بمختلف الاعمار لهم ، و هي عملية اطلاق نار حيث يتم التصويب علي الزجاجات و تعد من العاب الرمايه المسلية و الممتعه ، حيث تجد مجموعه من الزجاجات المتواجده بجوار بعض و عليك تدقيق النظر و ذلك لتصويب علي الزجاجات ، و لتحميل اللعبة اليكم الرابط من هنا .

لعبة Solitaire :

من الالعاب الجميلة و المميزة و التي يحبها الجميع ، فهي من الالعاب التي تجعلك تستمتع و اليكم رابط التحميل من هنا  جوجل بلاي .

لعبة 3D Bowling :

هي محاكاه للعبة البويلنج العادية و يقوم اللاعب برمي الكرة لتصطدم و ذلك من اجل الفوز ، و هي من الالعاب المميزة و الجميلة ، و اليكم رابط تحميلها من هنا .

لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة :

من الالعاب المحببه الي قلوب الكثيرين و هي عبارة عن قطة تتحدث و ذلك بشكل جميل و مضحك ، و اللعبة عبارة عن قطة تقوم بتربيتها و الاهتمام بها و اطعامها و العناية بها ، و اليكم الان رابط تحميل اللعبة من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *