الرئيسية / اخبار الرياضة / المنتخب البرازيلى يتعادل مع العراق خلال أولمبياد 2016 لمجموعات كرة القدم
أولمبياد 2016
التعادل السلبى نتيجة لقاء منتخبى البرازيل و العراق

المنتخب البرازيلى يتعادل مع العراق خلال أولمبياد 2016 لمجموعات كرة القدم

استطاع المنتخب العراقى تحقيق التعادل السلبى مع منتخب البرازيل على ارض ملعبة و ذلك فى اعقاب المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية حيث تقام حاليا دور المجموعات الخاصة برياضة كرة القدم و التى تتبع فاعليات أولمبياد 2016 المعروفة عالمياً بأسم ريو 2016  .

جاهير المنتخب البرازيلى غاضبون و وجهوا صيحات الاستهجان للاعبين :

و نتيجة للتعادل السلبى الذى حدث تعرض نجوم المنتخب البرازيلى لصيحات ذم و مهاجمة لهم من الجمهور الحاضر للمبارة التابع حيث حضر خمسىة و ستون الف مشجع لتشجيع و تحفيز المنتخب البرازيلى امام منافسة العراقى ، و قد سيطر الغضب على الجمهور البرازيلى بعدما عجز منتخبهم عن احراز ايه اهداف فى شباك المنتخب العراقى طوال مدة المباراة التى اقيمت اليوم الاثنين الثامن من اغسطس و قد تم لعب المباراة على ارض استاد مانى غارينشا الوطنى .

المنتخب البرازيلى يفشل فى احراز الميدالية الذهبية خلال الدورة الواحد و الاثلاثون من أولمبياد 2016 :

و قد فشل منتخب الرازيل فى تحقق هدفة الذى يطمح الية و هو احراز الميدالية الذهبية فى أولمبياد 2016 بدورتها الواحد و الثلاثون و التى اقيمت هذا العام على ارض البرازيل و بالتحديد فى مدينة ريو دى جانيرو .

تراجع مركز المنتخب البرازيلى الى المركز الثالث :

و بهذا التعادل السلبى ما بين منتخبى البرازيل و العراق اصبح المنتخب البرازيلى فى المركز الثالث من المجموعة الاولى و يسبقة المنتخب العراقى فى التقدم بالمراكز .

لقاء يجمع ما بين المنتخب البرازيلى و نظيرة الدنماركى :

و من المقرر ان يلتقى المنتخب البرازيلى امام المنتخب الدنماركى لتكون اللقاء الثالث و الاخير و يطمح البرازيلى فى تحقيق لتعادل على اقل تقدير من اجل المحافظة على حلمة فى الوصول لدور الستة عشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *