الرئيسية / اخبار مصر / بنك الاسكان والتعمير يعلن اسماء الفائزين بقرعة الاسكان الاجتماعي
قرعة اراضى الاسكان
علنية

بنك الاسكان والتعمير يعلن اسماء الفائزين بقرعة الاسكان الاجتماعي

اعلن بنك الاسكان والتعمير عن اسماء الفائزين في قرعة الاسكان بالمدن الجديدة الاكثر تميزا بكافه المدن التي تمت القرعه عليها في كلا من مدينه العاشر من رمضان ومدينه 6 اكتوبر والقاهرة الجديدة والخامس عشر من مايو من الافراد الذين تنطبق عليهم الشروط .

ويتم الاستعلام عن اسماء الفائزين من خلال موقع بنك الاسكان والتعمير باستخدام الرقم القومي منذ بداية الشهر السابق وحتي الخميس الحادي عشر من اغسطس الجاري علي ان تبدء بعدها عملية التسليم للفائزين وتحديد طرق السداد .

وكان بنك الاسكان والتعمير قد نوه انه يجب علي المتقدمين في قرعة المدن السكنية الاكثر تميزا ومناطق الفيلات سداد مائة بالمائة من قيمه رسوم الاسكان بالمدن السكنيه الاكثر تميزا عن طريق بنك الاسكان والتعمير بالتعاون مع وزارة الاسكان .

اما عن نتائج قرعه الاسكان الاجتماعي فقد اعلن البنك عبر موقعه الرسمي ان نتائج القرعه قد ظهرت بعدد محدود من المدن السكنيه المعلن عنها وهي العاشر من رمضان ومدينه بدر فقط وذلك ابتداء من يوم الثاني من اغسطس الجاري وحتي الخميس الحادي عشر من الشهر ذاته ويتم الاستعلام من خلال الرقم القومي .

حيث يقوم المتقدمين بزيارة موقع بنك الاسكان والتعمير والضغط علي خبر نتائج قرعه الاسكان الاجتماعي بعدها يقوم بادخال الرقم القومي المكون من اربعة عشر رقم ليظهر له ما اذا كان من الفائزين في الاماكن المعلن عنها ام لا .

هذا ولم يعلن بنك الاسكان والتعمير بعد عن نتائج القرعة في باقيه المدن الجديدة الاخري الخاصة بقرعه الاسكان الاجتماعي ومن المدن التي لم تظهر فيها النتائج بعد دمياط الجديدة واسيوط الجديدة والسادس من اكتوبر ومدينه طيبه والصالحية الجديدة وغيرها من المدن التي تدخل بقرعه الاسكان الاجتماعي الجديد .

وللاستعلام عن اسماء الفائزين بالقرعه بالمدن المحددة يمكنك زيارة الموقع من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *