الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل موبوجيني ماركت 2016 لتنزيل البرامج والتطبيقات Download Mobobgenie market
Mobogenie market
موبوجيني ماركت

تحميل موبوجيني ماركت 2016 لتنزيل البرامج والتطبيقات Download Mobobgenie market

مما لا شك فيه أن المتاجر الإلكترونية تعد من أهم ما يبحث عنه مستخدمى الهواتف الذكية لتنزيل كافة البرامج والتطبيقات التى يبحثون عنها بكل سهولة .

ويعد تطبيق موبوجيني ماركت 2016 من أهم المتاجر الإلكترونية الذى يتميز بالعديد من المزايا الهامة التى جلعلته البديل الأفضل لمتجر جوجل الشهير Google Play Store .

الإصدار الآخير من موبوجيني ماركت 2016 :

فقد أطلقت شركة “موبوجيني” Mobogenie النسخة رقم 2.1 من متجرها الإلكترونى فى الشرق الأوسط , حيث يقدم الجيل الجديد من تطبيقات وحلول ترفيه لأجهزة الأندرويد .

كما أنه من المتوقع أن تعيد هذه النسخة صياغة معايير استخدام التطبيقات على مستوى الشرق الأوسط برمته , حيث أشارت الشركة إلى أن هذا المتجر يتيح مجالا أكبر للتواصل عبر الشبكات الاجتماعية .

و قد صرح أمير مبشر حميدي , رئيس قسم العلاقات العامة العالمية فى موبوجينى , بأن منطقة الشرق الأوسط هى السوق الرئيسى بالنسبة للمتجر الإلكترونى .

مشيراً إلى الشركة تدرك جيداً أن احتياجات المستخدمين فى مجال المحتوى  , حيث تختلف باختلاف البلدان والمناطق لذا نتبنى استراتيجية تركز على فهم هذه الاحتياجات في كل منطقة ودولة.

كما أكد على أن الشركة حريصة كل الحرص على أن تقدم كافة البرامج والتطبيقات الأكثر آماناً وذات جودة عالية , لذلك أصبح عليه إقبالا متناميا من قبل المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط والعالم بأسره.

ويتميز الإصدار 2.1 من متجر موبوجيني الإلكتروني بأنه تطبيق عالمي بصبغة محلية , ويساهم فى تنزيل المحتوى مجانا من الإنترنت , ويتسم بالعديد من المزايا التي تميزه عن المنصات المنافسة التى تتقاضى رسوم مقابل الخدمات ولا توفر سوى خيارات محدودة.

لتحميل موبوجيني ماركت 2016 يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنــــــــــــــــــــــــا والتعرف على المزيد من المزايا التى يقمها لمستخدميه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *