الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاثنين 8/8/2016 : تطورات البوابة الوطنية للعمل بعد نقل بيانات المستفيدين إليها
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم الاثنين 8/8/2016 : تطورات البوابة الوطنية للعمل بعد نقل بيانات المستفيدين إليها

جاءت الاخبار اليومية اليوم الاثنين الموافق8/8/2016 بالتركيز على اخبار حافز التى تعد من أهم الأخبار اليومية التى تحظى بمتابعة كبيرة لأهمية هذا البرنامج للعاطلين بالمملكة العربية السعودية .

وفيما يلى أهم التطورات التى طرأت على البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” بعد نقل كافة بيانات المستفيدين إليها :

تطورات البوابة الوطنية للعمل بعد نقل بيانات المستفيدين إليها

قامت وزارة العمل السعودية بإطلاق موقع إلكترونى لبرنامج حافز من أجل مساعدة المواطنين العاطلين للقيام بتسجيل بياناتهم والإشتراك فى البرنامج دون الحاجة إلى الذهاب إلى الوزارة .

حيث يقدم برنامج حافز الوطنى منحة لمستخدميه تقدر بقيمة 2000 ريال سعودى يتم صرفها وفقاً لعدد من الضوابط التى قد تم الإعلان عنها على الموقع الرسمى لحافز .

معايير الحصول على منحة حافز :

  • أن يكون من أم سعودية أو سعودي الجنسية .
  • أن يتراوح سنه بين عشرون عاماً وحتى خمس وثلاثون عاماً .
  • أن لا يكون عاملاً أو موظفاً فى جهة أخرى .
  • أن يكون قادراً على العمل  أن لا يكون لديه أى نشاط تجارى.
  • أن لا يكون مستحقاً لمعاش تقاعدى .
  • أن لا يكون متدرباً أو طالباً في أى مرحلة من مراحل التدريب أو التعليم.

حيث يعد موقع حافز له دور كبير فى تغيير وضعية الشباب العاطلين عن العمل بنسبة كبيرة وفئات كثيرة  , كما أنه من أفضل الطرق المساعدة للشباب والبنات للحصول على عمل .

كما أن الموقع يتميز بامتيازاته الجديدة والسريعة التى من بينها تمكنه من خفض نسبة البطالة فى كل مكان عبر العالم , حيث تمكن من  توسيع خدماته في شتى الأماكن وتوفير للأشخاص العاطلين عن العمل مميزات فريدة من نوعها .

كما أنه يحفز العاطلين عن العمل بالنشاط والتطور والتميز بصفة كبيرة وقام بتسهيل النمط المتصل بالعمل مع الأشخاص عبر تواصلهم واحتياجاهم للعمل فرصة قيمة جداً للأشخاص المقيمين بعيدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *