الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 8/8/2016 : وزير الكهرباء يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن الأسعار الجديدة للشرائح
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 8/8/2016 : وزير الكهرباء يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن الأسعار الجديدة للشرائح

نشرت اليوم السابع الاثنين الموافق 8/8/2016 عدد من اخبار مصر الهامة التى من بينها قيام وزير الكهرباء اليوم بعقد مؤتمراً صحفياص للإعلان عن الأسعار الجديدة لشرائح الإستهلاك .

وقد إشتملت التفاصيل على ما يلى :

وزير الكهرباء يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن الأسعار الجديدة للشرائح

من المقرر اليوم الاثنين الموافق 8/8/2016 ان يقوم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة , الدكتور محمد شاكر , بعقد مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم من أجل الإعلان عن الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء  .

وذلك فى إطار العمل على تحسين جودة الخدمة وزيادة كفاءتها فى ظل الارتفاع الأخير بأسعار الصرف للتخلص نهائيا من الدعم الذى أرهق قطاع الكهرباء لسنوات طويلة .

يذكر أن الدكتور محمد شاكر كان قد أعلن فى وقت سابق على  خطة الدولة فى إعادة الهيكلة لرفع الدعم التى تم تطبيقها عام 2014 , وحرصها على مراعاة محدودى الدخل .

وسوف يناقش هذا المؤتمر عدد من الخيارات التى تم دراستها والتى تصب جميعها فى خدمة المواطن والدولة .

وزير التخطيط يعترض على إستفادة الأغنياء من دعم الدولة

صرح الدكتور أشرف العربى , وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ,  بإن مجلس النواب قد أعلن عن رفضه لقانون الخدمة المدنية , مؤكدا على أن الدولة أعلنت بشكل واضح رؤية مصر الاقتصادية .

كما شدد الوزير على أن التحدى الرئيسى الذى يواجه الدولة هو عدم الاستقرار المادى ومعدلات التضخم مرتفعة وعجز الموازنة العامة للدولة.

وأضاف العربى أن الدعم يذهب لكل المواطنين ومشكلة مصر تكمن فى أن هناك مصريين يعيشون تحت خط الفقر , مطالباً بضرورة حمايتهم وتوجيه الدعم لهم .

وأوضح الوزير أن الأغنياء لايحب ان يحصلوت على الدعم المادى ,  مشدداً على ضرورة وجود برامج من أجل وصول الدعم بشكل سليم إلى الفقراء الذى يعانون بشدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *