الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل واتس اب بلس 2016 الاصدار الاخير من جوجل بلاى Download Whatsapp plus
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2016 الاصدار الاخير من جوجل بلاى Download Whatsapp plus

يعتبر برنامج واتس اب بلس 2016 هو الإصدار الآخير من برنامج واتس اب الأخضر العادى الذى يعد البرنامج الأشهر والأهم فى مجال المحادثات الفورية سواء كانت الصوتية أو المرئية فى أى وقت وأى دولة فى العالم .

وفى هذا المقال سوف نستعرض المزايا الجديدة التى أضافتها الشركة بعد أن زادت المشكلات حول الإصدار القديم التى كان من أبرزها عدم وجود خصوصية للمعلومات والبيانات الخاصة بالمستخدم .

وقد تداولت الصحف بعض الأخبار الهامة حول تحديث واتس اب بلس الجديد , حيث إبتكر عدد من قراصنة الإنترنت العديد من الحيل من أجل الإستيلاء على بيانات مستخدمى الهواتف الذكية .

حيث يستغلون أسماء التطبيقات الشهيرة والمنتشرة للترويج لسلعتهم الضارة بمنطق دس السم فى العسل , ليقع بها المستخدمون الراغبين فى مميزات أكثر من التطبيق.

كما انتشرت على مدى اليومين الماضيين برمجيات خبيثة يطلق عليها whatsapp plus أو واتس اب الأزرق وأخذت فى الانتشار بشكل واسع على المواقع المشبوهة .

ويقوم القراصنة بعمل ترويج لها على أنها تحديث جديد لتطبيق التراسل الأشهر فى العالم واتس اب والذى يمنح المستخدم مميزات وهمية مثل إمكانية تغيير العديد من الألوان والأحجام وبعض الإضافات المرئية .

هذا بالإضافة إلى زيادة حد حجم الملف المرفوع (الأصلى 16 ميجا) لإرسال ملفات صوت وفيديو ضخمة وزيادة دقة الصورة المرسلة ومشاركة الصوت بضغطة واحدة مع إمكانية إضافة صور الأشخاص لمحادثاتهم .

وأضافت الصحف أن كافة هذه المزايا ليس لها أساس من الصحة , مشيرة إلى انها مجرد إعلان حتى يقوم المستخدم بالنقر على الايقونة الخاصة بالتحميل ليتم التجسس على كافة بياناته .

يذكر أن هناك تقرير حديث للباحث الأمنى الشهير ” Jonathan Zdziarski ” يؤكد أن تطبيق واتس آب يحتفظ ويخزن سجلات الدردشة بالكامل حتى بعد حذفها من قبل المستخدمين .

حيث وجد أن واتس آب يحتفظ بسجلات الدردشة حتى بعد حذف المحادثات , مما يعطى الكثير من المعلومات عن أى مستخدم , بالإضافة إلى أن هذه البيانات قابلة للاسترداد من خلال أى نظام للنسخ الاحتياطى عن بعد.

لتحميل واتس اب يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *