الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل شيرات SHAREit مجانا من جوجل بلاى
تحميل شيرات للكمبيوتر
نقل الملفات

تحميل شيرات SHAREit مجانا من جوجل بلاى

ان تحميل شيرات SHAREit ، البرنامج لذي يحع واحد من افضل البرامج التى تستخدم فى مشاركة الملفات ، و ذلم بواسطة توصيل اجهزة الهواتف المحمولة ببعضها ، و ذلك عن طريق الانترنت الهوائى ، و الذى يعتبر من احسن البرامج التى تتميز بسهولة فى الاستخدامها ،  و السرعة ايضا فى الاداء  ، و يعتبر برنامج شيرت ات SHAREit من اكثر البرامج و التى يستخدمها المئات من ملايين المستخدمين فى العالم كله .

 و تحميل شيرات SHAREit ، قد قضى على المشكلة القديمة البلوتوث ،  و البلوتوث كان يستخدم ايضا فى نقل الملفات ، لكن تحميل شيرات SHAREit ،  يعمل على سرعة التوصيل ، و ايضا يقوم بتوفير اوقت كبير عن استخدام البلوتوث فى نقل الملفات  .

و مما يذكر ان تحميل شيرات SHAREit ، هو اول ما يقضى على جميع المشاكل ، و التى كانت تواجهنا عندما كنا نريد ان نقوم بتوصيل اجهزة الكمبيوتر بهواتف المحمول ، اى كانت انواعها  اندرويد او ايفون ، فهو واحد من البرامج التى يجب ان تكون دائما فى جهازك ، ليكون السحرى من جميع المشاكل التى تخص عملية نقل الملفات بين الموبايل و الكمبيوتر .

 مميزات تحميل شيرات SHAREit

شيرات SHAREit هو برنامج مجانى
شيرات SHAREit هو برنامج يحتوى على عدد كبير من اللغات المستخدمة
شيرات SHAREit هو برنامج يتميز بسهولة سهولة الاستخدام
شيرات SHAREit له امكانية نقل كل الملفات ، و الصور ، و الفيديو ، و الموسيقى ، والتطبيقات .

مميزات تحميل شيرات SHAREit

و يمكن تحميل شيرات SHAREit ، مجانا و دون دفع اى مقابل ، و ذلك عن طريق التحميل من الرابط المباشر  ، و السهل الاستخدام ، جوجل بلاى ، الرابط من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *