الرئيسية / اخبار التقنية / العاب الحاسوب للاطفال و ايجابياتها و سلبياتها
العاب شاحنات
للاطفال

العاب الحاسوب للاطفال و ايجابياتها و سلبياتها

تعد الالعاب من اكثر السلع و التى تنمو بسرعة جدا فى الاسواق ، و خاصة الالعاب التى تتخصص في مجال العاب الحاسوب الالكترونية ، و تدل الدراسات ان  العاب الحاسوب ، هو ذلك  القطاع الذي يسجل النسبة الاسرع فى النمو خاصة في الشرق الاوسط ، و فى شمال أفريقيا ايضا ، و هذا النمو ينمو فى حجمه بمثل الثلاثة اضعاف مقارنة بالعالم .

العاب الحاسوب للاطفال

و مما يميز العاب الحاسوب للاطفال ، انه يتم اللعب العاب حاسوب دون ان يكون هناك حاجة الى ضياع الاوقات ، و ذلك حتى يتم الرفع لتلك الالعاب الى اجهزتنا الالكترونية ، الكمبيوتر ، او اللاب او الهواتف الذكية او غير ذلك .

و من الايجابيات لتلك الالعاب ، و خاصة الالعاب التى يتم لعبها اون لاين ، انه اثناء محاولة الفوز على المنافس ، يتم عمل التحسين لبعض المهارات الهامة ، مثل التفكير النقدى ، و مهارات الحل للمشكلات ، و التعديل للكثير من المهرات الاجتماعية الهامة .

و من السلبيات ، و هى سلبيات كثيرة ، منها الدينى ، و منها السلوكى ، و الصجى ، و الاكاديمى ، و الاجتماعى ايصا ، و لذلك يجب ان يكون هناك عنصر من العناصر التربوية ، و الذى يكون دوره اثناء انشاء تلك الالعاب ، مالحد من الجوانب السلبية قدر الامكان ، و العمل على التعزيز لبعض الجوانب الايجابية .

العاب اون لاين

و يمكن الضغط على رابط  العاب الجاسوب اون لاين ، بالضغط على هذا الرابط المباشر ، و الاستفادة بمميزاتها ، و قضاء وقت فراغ مميز ، وو مفيد ايضا  ، رابط الالعاب الحاسوب للاطفال ، و اليكم الرابط من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *