الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 8/8/2016 : الفريق يستعد لكأس السوبر الإسباني وفيرمايلين في روما رسمياً
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 8/8/2016 : الفريق يستعد لكأس السوبر الإسباني وفيرمايلين في روما رسمياً

بعد الهزيمة الثقيلة من ليفربول برباعية نظيفة ، يطوي المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي صفحة الخسارة ، ليبدأ في إعداد فريقه لمباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني ، والتي ستكون أمام فريق إشبيلية . المباراة التي ستلعب يوم الأحد المقبل على الكامب نو يسعى الفريق للفوز فيها . وسيتخطى اللاعبون حالة الهزيمة ، في كأس الأبطال الودية الدولية ، خلال هذا الأسبوع عن طريق الحصص التدريبية التي بدأها البارسا أمس ، وتتواصل اليوم .

فإنريكي لم يبي قلقاً بخصوص ما حدث من ليفربول ، مؤكداً أن الفريق سيكون مستعداً لإشبيلية . ومن المنتظر أن ينضم اليوم لمران خوان جامبر الصفقة الجديد جوميز ، بعدما انضم منذ حصة تدريبية واحدة صامويل أومتيتي ، وسبقه لوكاس ديني ، وينيس سواريز وهم باقي صفقات الفريق التي أتمها خلال الصيف . ووفقاً لما نشره النادي على موقعه الرسمي ، فبرنامج اليوم سيشمل حصتين تدريبيتين ، الأولى صباحية الأخرى مسائية ، على أن يأخذ اللاعبون راحة من المران يوم الغد الثلاثاء .

وفي سياق آخر كان نجم الفريق ليونيل ميسي ، قد هنأ أول لاعبة من موطنه الأرجنتين باولا باريتو بفوزها بميدالية أوليمبية خلال دورة الأعالب الأوليمبية 2016 بريو دي جانيرو بالبرازيل . باولا حصدت الذهبية خلال منافسات لعبة الجودو ، وقد عبر ميسي عن سعادته من خلال منشور على صفحته الشخصيىة بالفيس بوك .

وهذه صورة لما كتبه اللاعب عن البطلة الأرجنتينية

وقد نشر النادي على حسابه بموقع تويتر ، انتقال مدافعه توماس فيرمايلين بشكل رسمي لفريق روما الإيطالي . حيث سافر اللاعب إلى العاصمة الإيطالية لإجراء الفحوصات الطبية ، تمهيداً لإتمام صفقة انتقاله . فيرمايلين رحل لروما على سبيل الإعارة ، وستكشف في وقت لاحق تفاصيل التعاقد ، والتي لم يعلن عن وجود بند بالنسبة لإعارة شراء اللاعب من عدمه .

المدافع البلجيكي هو ثالث لاعب في خط دفاع الكاتلوني ، يكون مصيره الرحيل من الفريق ، بعد أن سبقه في ذلك داني ألفيس ومارك بارترا . ويأمل سباليتي المدير الفني للذئاب ، أن يكون فيرمايلين خير بديل للاعبيه أنطونيو روديجر ، وماريو روي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *